ريتشارد بيريزا بينا
التعليم كليات أميركية تشجع الطلاب على تقديم طلبات الالتحاق عبر الفيديو

كليات أميركية تشجع الطلاب على تقديم طلبات الالتحاق عبر الفيديو

كانت لدى مادلين ماكدونو لحظة حزينة، خلال دراستها للعرض الذي قدمته كليتها، كلية جوتشر الأميركية، للطلاب المتقدمين، والذي يقول: بدلا من إرسال الدرجات الدراسية الخاصة بك، أرسل إلينا فيديو. وتقول ماكدونو، (19 عاما)، وهي طالبة في العام الأول من دراسة علم الاجتماع: «كنت أود بشدة أن تكون هناك خيارات مثل التي كانت متاحة عندما تقدمت للكلية لأول مرة.

ريتشارد بيريزا بينا (ماريلاند)
التعليم لا يزال الفقراء أقل حظا في الكليات الأميركية الراقية

لا يزال الفقراء أقل حظا في الكليات الأميركية الراقية

مع بدء الحياة في مساحات الحرم الجامعي الخضراء بجامعات الصفوة في الولايات المتحدة مع بداية العام الدراسي الجديد، لا تزال تلك المؤسسات التعليمية تمثل أحد «حصون الامتيازات». ووسط وعود بالسماح بقبول المزيد من الطلاب الفقراء، إلا أن الكليات الراقية لا تسمح إلا بتعليم نفس النسبة منهم على نحو ما كانت تصنع منذ جيل مضى.

ريتشارد بيريزا بينا (نيويورك)
التعليم عبء الديون الدراسية في أميركا يتباين حسب الجامعة والولاية

عبء الديون الدراسية في أميركا يتباين حسب الجامعة والولاية

تحول ارتفاع ديون الطلبة إلى مصدر قلق وطني، لكن التقرير الذي نشر منذ نحو أسبوع أشار إلى أن الصورة أبعد ما تكون عن التجانس، حيث اقترض طلبة في بعض الجامعات أكثر بعشر مرات من نظرائهم في جامعات أخرى. تشير نتائج تقرير معهد الوصول إلى الكلية والنجاح، مجموعة بحثية، إلى وجود تباين واضح بين ديون الطلبة من كلية إلى كلية - من أقل من 5000 دولار لكل مقترض على الأغلب إلى نحو 50000 في أخرى - واختلافات واسعة أيضا من منطقة إلى أخرى، حيث اقترض طلبة في الشرق والغرب الأوسط أكثر من نظرائهم في الغرب والجنوب. وأكد التقرير على أن غموض تكلفة الجامعات، نتيجة لتركيز الطلبة والآباء على الأسعار المدرجة التي لا ترتبط بشكل ك

ريتشارد بيريزا بينا (نيويورك)