كيفن براس
عقارات بيرو تعيش حالة تفاؤل عقاري مدفوعة من الطبقة الوسطى

بيرو تعيش حالة تفاؤل عقاري مدفوعة من الطبقة الوسطى

يتكون البيت المبني على طراز عمارة البحر المتوسط من طابقين بهما 5 غرف نوم و4 حمامات، ويقع على هضبة بحي كاسوريناس السكني المحاط بالأسوار بوسط العاصمة البيروفية ليما، في منطقة سانتياغو دي سوركو. ويعود تاريخ بناء المنزل للسبعينات، ويتميز بقناطره الواسعة والأبواب البسيطة والأرضيات الحجرية وغيرها من العناصر المميزة. وعلى مساحة 0.7 هكتار، وواجهه ناحية الشمال الغربي، يطل المنزل المعروض للبيع مقابل 4.5 مليون دولار على المدينة، بحيث يستمتع الناظر بمشهد بانورامي متكامل. والمدخل الرئيسي عبارة عن باب خشبي طويل وعتيق يؤدي في نهايته إلى قاعة استقبال من طابقين.

كيفن براس (ليما)
عقارات طفرة في سوق العقارات بألمانيا

طفرة في سوق العقارات بألمانيا

هذا المنزل من تصميم المهندس المعماري الألماني هاينز بينفيلد، ويتألف من أربع غرف وثلاثة حمامات كبيرة وآخر صغير، ويقع في حي «منغرستورف» السكني، غرب مدينة كولونيا.

كيفن براس (كولونيا)
عقارات عقارات الدنمارك.. أسرع الأسواق تعافيًا في العالم من الأزمة المالية

عقارات الدنمارك.. أسرع الأسواق تعافيًا في العالم من الأزمة المالية

ارتفعت أسعار المنازل في كوبنهاغن لمستويات غير مسبوقة كما يقول الوكلاء. ففي بعض الأحياء، ارتفعت الأسعار لأكثر من 20 في المائة خلال العام الماضي.

كيفن براس (كوبنهاغن)
عقارات أسواق المنازل الثانية.. تشهد ركودا مرشحا للتصاعد في مختلف أنحاء أوروبا

أسواق المنازل الثانية.. تشهد ركودا مرشحا للتصاعد في مختلف أنحاء أوروبا

وصف مديرو العقارات التنفيذيون على طول كوستا برافا الأمر بأنه يشبه انهيار علاقة حب، أي الرومانسية التي وصلت إلى مستويات هائلة، ثم توترت بطريقة مثيرة للدهشة. كانت العلاقة ما بين شركة طيران «ريان إير» منخفض التكلفة وجيرونا، العاصمة الإقليمية شمال برشلونة، التي أصبحت ثاني مدينة مزدهرة بالمنازل الثانية، بعد أن اختارتها شركة الطيران منخفض التكلفة مركزا إقليميا عام 2003، وبدأ المشترون يتوافدون عليها من مختلف أنحاء أوروبا وخارجها. ثم جاءت بعد ذلك الأزمة المالية العالمية عام 2008.

كيفن براس (جيرونا)