غريغوري شميت
تكنولوجيا الرياضات الإلكترونية تسعى إلى جذب السيدات

الرياضات الإلكترونية تسعى إلى جذب السيدات

يريد مارك ريليجوسو، مدير العلامة التجارية بشركة «بانداي نامكو إنترتينمنت» الناشرة لألعاب الفيديو، زيادة عدد السيدات المشاركات في مجال الألعاب الاحترافية، التي تعرف باسم الرياضات الإلكترونية e - sports، التي يتنافس فيها اللاعبون واللاعبات في بطولات ألعاب فيديو على الفوز بجائزة قيمتها آلاف الدولارات. لذا بدأ ريليجوسو خلال العالم الحالي التخطيط لتنظيم بطولات تتكون فيها فرق الرياضات الإلكترونية من رجل وامرأة. كذلك بدأ وضع أساس برنامج إرشادي لتعزيز اهتمام النساء بالرياضات الإلكترونية. وقال: «إنها خطوات أولى باتجاه جذب المزيد من السيدات إلى الفريق.

غريغوري شميت (نيويورك)
تكنولوجيا الموسيقى تحاول اللحاق بركب العالم الافتراضي

الموسيقى تحاول اللحاق بركب العالم الافتراضي

يعج النادي بكثيرين من شتى الأعمار، يتمايلون بحماس رافعين أيديهم نحو الأعلى على أنغام الموسيقى، لكن قبل الانضمام إليهم عليك القيام بمهمة محددة، وهي الحصول على «ديد ماوس Deadmau5» (ديد ماوس – اسم موسيقي كندي يلقب نفسه بالتعبير Deadmau5)، المنتج الموسيقي وكذلك المؤدي الموسيقي الإلكتروني، والوصول إلى المسرح بأمان. وبمعاونة من «الأفاتار» (الشخصية الرقمية المتجسدة) الرقمي للقطة الخاصة بـ«ديد ماوس»، المسماة «مياونغتونز Meowingtons»، عليك أن تخوض مناورات حول معدات الصوت وأفراد الحراسة مع بدء احتشاد الجماهير الغفيرة التي يسعى كل منها لالتقاط صور «سيلفي».

غريغوري شميت (نيويورك)
تكنولوجيا أجهزة ومعدات جديدة.. للياقة البدنية

أجهزة ومعدات جديدة.. للياقة البدنية

تغيرت فصول العام وحان الوقت للخروج والتنزه وتعزيز برامج التمرينات والتدريبات خاصتك. وإليكم بعض النصائح التي تساعد في تلبية أهداف اللياقة البدنية لديكم: * أسورة صحية * طقم «الصندوق الصحي من يو إيه» (UA HealthBox) بسعر 400 دولار. مع هذا «الصندوق» تريد شركة «آندر ارمور» أن توفر جهازًا واحدًا فقط لمتابعة اللياقة البدنية.

غريغوري شميت (نيويورك)
تكنولوجيا اصنع مقاطعك المصورة الثمينة.. بأدوات بسيطة

اصنع مقاطعك المصورة الثمينة.. بأدوات بسيطة

كل ما تحتاجه لتصبح نجم «يوتيوب» المقبل هو أن تستخدم الأدوات الصحيحة، لكن قبل أن تتوجه للبنك لسحب المال لشراء معدات تصوير فيديو غالية الثمن، جرب أن تبدأ بمعدات بسيطة مثل تلك التي نعرضها عليك، وتستطيع أن تطور معداتك فيما بعد عندما تصبح نجما مشهورا. * كاميرات دقيقة * كاميرا الويب عالية الوضوح «لوجيتيك اتش دي سي 920» (Logitech HD Pro Webcam C920) بسعر 100 دولار أميركي. أغلب المقاطع المصورة يجري تصويرها في البيت، ولذلك فأول آلة يحتاجها الشخص الذي يرغب في تسجيل مقاطع مصورة هي كاميرا كومبيوتر عالية الدقة.

غريغوري شميت (نيويورك)
تكنولوجيا معدات حديثة لألعاب الهاتف الجوال

معدات حديثة لألعاب الهاتف الجوال

مع أحدث الصور والوظائف، والحرية في اختيار عدد اللاعبين، لم تعد الألعاب على جهاز الكومبيوتر اللوحي (التابلت) أو الهاتف الذكي تعتمد على النقر أو الضغط كما كان في السابق. ويعني هذا أن استخدام أقصى ما في الألعاب في جهاز الهاتف ربما يتطلب معدات جديدة. وإليكم بعض التوصيات الجديرة بالملاحظة: * تحكم لا سلكي * مقبض التحكم في الموبايل «إل واي إن إكس 9». قد تكون شاشة اللمس خادعة: فلمسة بسيطة باليد قد تتسبب في إنهاء اللعبة. وبسعر أقل من 100 دولار أميركي تستطيع تحسين مقدرتك على اللعب بدرجة مذهلة باستخدام مقبض التحكم اللاسلكي.

غريغوري شميت (نيويورك)
تكنولوجيا نظام لعب مارفيل افينجرز

لعب تقنية تلهم خيال الأطفال

أما زلت تبحث عن هدية مثالية لطفل صغير على قائمتك الخاصة؟ إن الكثير من التكنولوجيا الحالية موجهة إلى البالغين، ولكن هناك ألعاب تقنية مثيرة للأطفال كذلك. وإليكم بعضا من الخيارات لتساعد أطفالكم على الإبداع، والتعلم، والاستكشاف مع المتعة والمرح. لعب تقنية * نظارة الواقع الافتراضي «فيو - ماستر» (30 دولارا) View - Master VR. تعاونت شركة ماتيل مع غوغل في تحديث نظارة فيو - ماستر، وهي النظارة البلاستيكية الحمراء واسعة الانتشار من الأجيال السابقة، لتقديم تجربة الواقع الافتراضي.

غريغوري شميت (نيويورك)
تكنولوجيا مبتكرات تقنية.. تعينك على النوم

مبتكرات تقنية.. تعينك على النوم

يعد النوم، مثله مثل النظام الغذائي والتدريبات الرياضية، مكونًا رئيسًا للتمتع بحياة صحية. إلا أن الدخول في حالة من الاسترخاء غالبًا ما يكون أسهل في قوله عن فعله. وسواء كنت ترغب في سنة خفيفة أو نوم عميق، إليك بعض المبتكرات التقنية الجديدة التي قد تساعدك على النوم بصورة أفضل. * أدوات للنوم - سوبرماكس ذي ترتل SuperMax the Turtle 22 دولارًا. استقى «سوبر ماكس ذي ترتل» (السلحفاة سوبرماكس) إلهامه من ماكس ويلفورد، وهو صبي في الثامنة من عمره يعاني من سرطان المخ. ويعتبر نسخة أصغر من «تويلايت ترتل» الصادر عن «كلاود بي»، وهو مصباح إضاءة علاجي ليلي مخصص للأطفال.

غريغوري شميت (نيويورك)
تكنولوجيا دليلك لاختيار السماعة المثالية

دليلك لاختيار السماعة المثالية

سواء كنت من عشاق الموسيقى أو من المستمعين العاديين إليها، فإن مسألة اختيار السماعة المناسبة قد تكون مهمة شاقة بالنسبة إليك، خصوصا أن قائمة الخيارات تبدو بلا نهاية، في الوقت الذي تتسبب فيه الأسعار المرتفعة للسماعات في تفاقم تكلفة الاختيار الخطأ.. وفيما يلي بعض السماعات الجديرة بتجربتها: بين الموضة والأداء > سماعات «في مودا كروسفيد» اللاسلكية V - Moda Crossfade headphones (300 دولار). تحظى هذه السماعات بشعبية كبرى في أوساط فناني الـ«دي جي» (الذين يشرفون على إدارة العروض الموسيقية والغنائية وبثها)، والرواد في عالم الموسيقى، وذلك لجودة صوتها الذي يكافئ تصميمها الأنيق.

غريغوري شميت (نيويورك)