إريك إيه توب
تكنولوجيا تطورات جديدة في أجهزة التحكم عن بعد

تطورات جديدة في أجهزة التحكم عن بعد

إذا كنت تنتمي لمرحلة عمرية معينة، فإنك قد تتذكر ما كنت تضطر للقيام به من أجل تشغيل جهاز التلفزيون، ببساطة، الضغط على زر التشغيل. أما اليوم، فقد أصبحت الأمور أكثر تعقيدا، ففي ظل أجهزة تلفزيون عالية الوضوح «إتش دي»، وأجهزة استقبال سمعية منفصلة، وأجهزة تشغيل «بلو راي»، ووحدات تحكم بالألعاب، ومشغل وسائط صوتية، وصناديق الكيبل أو القمر الصناعي، فإن مجرد تشغيل التلفزيون أصبح أشبه بتشغيل لوحات مفاتيح داخل وحدة تحكم، تتبع وكالة الطيران والفضاء الأميركية «ناسا». * تحكم موحد ليست فكرة «جهاز التحكم عن بعد الموحد» الذي بمقدوره التحكم في جميع الأجهزة الإلكترونية داخل المنزل، أمرًا جديدًا.

إريك إيه توب (نيويورك)
تكنولوجيا ما الذي تفعله أجهزة الـ«جي بي إس» المنفصلة وتعجز عنه الهواتف الذكية؟

ما الذي تفعله أجهزة الـ«جي بي إس» المنفصلة وتعجز عنه الهواتف الذكية؟

توفر تطبيقات الملاحة المجانية من «أبل» و«غوغل» للمستخدمين اتجاهات القيادة منعطفا بمنعطف، وكذلك اتجاهات المشي، وركوب الدراجة. وتتمتع الكثير من السيارات الجديدة بأنظمة ملاحة مدمجة..

إريك إيه توب (نيويورك)
تكنولوجيا نظم جديدة للتمتع بالعروض السينمائية في المنزل

نظم جديدة للتمتع بالعروض السينمائية في المنزل

عندما يتعلق الأمر بالحصول على صوت تلفزيوني هائل، فمن الطبيعي ألا يكون للضعف مكان. في الوقت الذي تعد فيه أجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة التي يزداد عمقها انخفاضا مع الوقت، وذات الجودة العالية، مثالية من الناحية الجمالية، تزداد السماعات الداخلية بها ضعفا. الصوت الصادر عن أكثر أجهزة التلفزيون الحديثة ذات السعر المعقول لا يزال ضعيفا ومضطربا، ولا يستطيع التماشي مع إيقاع الإثارة البصرية لمباراة كرة قدم عالية الجودة أو فيلم مغامرات ملحمي.

إريك إيه توب (نيويورك)
تكنولوجيا سماعات خارجية للهواتف تدخل المتعة إلى حياتك

سماعات خارجية للهواتف تدخل المتعة إلى حياتك

أعادت أجهزة «آيبود» من «آبل» تعريف الكيفية التي نحمل من خلالها موسيقانا ونستمع إليها، لكن فائدتها انطلقت فعليا مع إدخال أجهزة تكبير الصوت المعززة التي جعلت من الـ«آيبود» جهاز ستريو محمولا. واستلزم الربط بين جهاز الـ«آيبود» والسماعة الخارجية توصيل جهاز الموسيقى سلكيًا بالجزء المخصص لذلك في السماعة.

إريك إيه توب (نيويورك)
تكنولوجيا رزم متنوعة لدعم البطاريات وشحنها

رزم متنوعة لدعم البطاريات وشحنها

مع قيام الأفراد باستخدام الكثير من الأجهزة الرقمية التي تحتاج إلى شحن مستمر شعر صانعو رزم دعم الشحن، أن هنالك فرصة تسويقية كبيرة. وبعض هذه الأجهزة الجديدة مصممة خصيصا، لا لحماية هواتفنا الذكية، وأجهزتنا اللوحية، واللابتوب وسماعات الرأس، ومشغلات الألعاب فحسب، بل لإعادة شحنها وتعقب مكانها أيضا. * حقائب شحن بالنسبة إلى أولئك الذين يحتاجون إلى الطاقة والحماية أيضا، هنالك رزمة دعم الشحن «إنيرجي بلاص باكباك»Energi Plus Backpack (170 دولارا) من «تيلتس» التي تضم بطارية 10.400 مللي أمبير ساعة التي يمكنها شحن 3 أجهزة في وقت واحد.

إريك إيه توب (نيويورك)
تكنولوجيا أجهزة لشحن الهواتف واللوحيات تلبي كل الأغراض

أجهزة لشحن الهواتف واللوحيات تلبي كل الأغراض

عندما تقضي بعض الوقت في المطارات ترى الناس يتجمهرون حول مقابس التيار الكهربائي آملين في مد أجهزتهم المحمولة ببعض الطاقة قبل إقلاع طائراتهم. لكن المسافرين الأذكياء تعلموا عدم التجمهر طالما يحملون معهم بعض الطاقة الإضافية، وذلك عن طريق استخدام شاحن إضافي يمكنه مضاعفة حياة البطارية.

إريك إيه توب (نيويورك)