الاحـد 13 جمـادى الاولـى 1426 هـ 19 يونيو 2005 العدد 9700
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

«جيليت» تطرح أحدث ماكينة حلاقة «بلو 2 اكسيل»

* طرحت شركة جيليت احدث ماكينة حلاقة جاهزة للاستعمال، في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هي «بلو 2 أكسيل». والماكينة الجديدة الجاهزة للاستعمال تستخدم عددا معينا من المرات ومن ثم يتم التخلص منها.

وتقول مصادر جيليت إن «بلو 2 اكسيل» ان الماكينة الجديدة تمثل الجيل الجديد من فئة Gillette Blue II الشهيرة، توفر أفضل حلاقة على الإطلاق مقارنة مع أي ماكينات جيليت للحلاقة الجاهزة للاستعمال. وتساند عملية طرح المنتج الجديد حملة ترويجية قوية ستستخدم لأول مرة الإعلان على المحطات التلفزيونية العربية. حيث وضعت خطة ترتكز على استثمار حوالي 5 ملايين دولار على حملاتها التسويقية لـ Blue II Excel خلال الفترة المقبلة من عام 2005 بهدف الوصول إلى أكثر من 58 مليون مستخدم في المنطقة. وبدأت جيليت تقديم ماكينتها Blue II Excel للتجار في الشرق الاوسط وشمال أفريقيا مع شهر يونيو (حزيران) الجاري حيث تتوفر للمستهلكين في محلات السوبر ماركت الكبرى ومراكز التسوق. وصرح تيمور إيديس مدير الأعمال الإقليمي في جيليت الشرق الأوسط وأفريقيا بأن جيليت Blue II Excel أفضل ماكينة حلاقة في سلسلة Blue II. فهي الجيل العصري في فئة ماكينات الحلاقة الجاهزة للاستعمال. ويلائم تصميمها المبتكر وأداؤها المتطور مستخدمي ماكينات الحلاقة الجاهزة للاستعمال والذين يتطلعون للحصول على أفضل منتجات الحلاقة المتطورة أداءً وتقنية».

واشار الى انها تتميز بقدرتها على منح حلاقة أكثر دقة ونعومة من خلال شفرات مثبتة على زنبرك تساعد الماكينة على أن تتكيف ذاتيا وبشكل مستمر مع خطوط البشرة. وصممت الماكينة الجديدة بهيكل ذات شفرات مزودة بفتحات خلفية يجعل غسلها وتنظيفها بغاية السهولة. إضافة إلى انها مزودة بمقبض مطاطي مضاد للانزلاق ليعطي قدرة أكبر للتحكم أثناء الحلاقة. وتعد شركة جيليت، التي تتخذ من بوسطن بولاية ماسوشيوتس بالولايات الأميركية المتحدة مقراً لها، رائدة العالم في هذا المجال وتحتل جيليت المركز الأول في العالم لمنتجات مختارة للعناية الشخصية للسيدات ، مثل منتجات الحلاقة الرطبة وآلات نزع الشعر. بالإضافة إلى ذلك، تعد جيليت رائدة العالم في مجال البطاريات القلوية وفراشي الأسنان اليدوية والكهربائية.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام