الثلاثـاء 16 رجـب 1425 هـ 31 اغسطس 2004 العدد 9408
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

«البديعة مول» أحدث مركز تجاري ترفيهي غرب الرياض بتكلفة 32 مليون دولار

الرياض: عبد المحسن المرشد
رصدت مجموعة عبد المحسن المقرن 120 مليون ريال (32 مليون دولار) لإنشاء أول مراكزها التجارية الترفيهية في منطقة غرب الرياض تحت مسمى (البديعة مول)، الذي سيقام على مساحة تزيد عن 35 الف متر مربع وتضم نحو 260 معرضا تجاريا.

ويأتي هذا المركز ضمن سلسلة من المراكز التي تستهدف المجموعة اقامتها في العديد من المدن السعودية تلبية لاحتياجات المتسوقين والمستهلكين في جلب ابرز الاسماء التجارية واشهرها في عالم الازياء الى اقرب موقع للمستهلكين المتوقعين ومساهمة في توسيع دائرة مواقع المراكز التجارية بدلا من تركيزها في مواقع محددة قد تشكل مناطق اختناق تسوقي ومروري مستقبلا.

واشارت المجموعة الى ان هذا المركز سيكون اضافة تسوقية وترفيهية للمنطقة لما يضمه من اسماء وماركات تجارية مشهورة ومطاعم عالمية ومدينة ترفيه متكاملة.

وذكر عبد المحسن المقرن رئيس مجلس الادارة الى ان المجموعة عملت على جعل (البديعة مول) واحدا من المراكز التجارية الحديثة التي تجمع بين التسوق والترفيه من خلال الحرص على تواجد اسماء عالمية في الازياء والملابس والعطورات وادوات التجميل والاحذية والمستلزمات العائلية، وسيجد المتسوق والزائر ابرز الاسماء التجارية في المركز ومن اهمها: مجموعة السواني، برومود، ماكس، لاسينزا، اكس ستور، فيمي q، ايتام، اوركسترا، اوكايدي، جيري وبر، سنترونايروز، تامي، مودرن قروب، لاسنزا، ايتام لانجري، اكس ستور، جيري وبر، ستراديوفاريوس، بودي شوب، نعومي ، وماركات اخرى متعددة.

واضاف المقرن أنه سيلحق بـ«البديعة مول» مركز ترفيهي تديره مجموعة «رومروما فان تاون» العالمية، كما ان ركن المطاعم العالمي سيضم نحو 15 مطعما مختلفة الانواع والمذاقات لتكمل متطلبات المركز.

وواصل المقرن «ان تصاميم المركز حاولت اعطاء المتسوقين الراحة في التحرك عبر الممرات الفسيحة والتوزيع المتناسق للمعارض التي يضمها المركز، مع اعطاء العارضين فرصة اكبر لتقديم عروضهم التجارية بشكل جيد، كما تم توفير مواقف سيارات تتسع لاكثر من 350 سيارة تخدمها 5 مداخل تتوزع واجهات المركز»، مشيرا الى انه سيفتح المجال امام العناصر الشابة من رجال الاعمال في العديد من النشاطات التجارية.

وبين المقرن ان البديعة مول يأتي ضمن سلسلة من المراكز التجارية المتنوعة في العديد من المدن السعودية الكبرى، «كما اننا ركزنا في اعمالنا على اقامة استثمارات ناجحة في واحد من القطاعات التي تشهد نموا كبيرا في شريحة المستفيدين والاستثمارات الذي نتوقع استمرار نموه بالنظر الى النمو السكاني والقوة الشرائية التي تتميز بها السوق السعودية». ويتوقع رئيس مجلس الادارة ان يحقق تواجد المركز نجاحات كبيرة لما يجمعه من اسماء تجارية، علاوة على أنه سيخفف على اهالي المنطقة ذات الكثافة السكانية عناء البحث عن متطلباتهم، كونها ستكون في موقع واحد.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام