الثلاثـاء 01 ربيـع الثانـى 1423 هـ 11 يونيو 2002 العدد 8596
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

«فرنسي بلس».. خدمة تمكن العملاء من الاتصال مع «السعودي الفرنسي» من أي مكان في العالم

لندن: «الشرق الأوسط»
أطلق البنك السعودي الفرنسي باكورة خدماته المصرفية عبر الانترنت وذلك عبر تدشينه لخدمة فرنسي بلس التي تمكن العملاء من اجراء عدة عمليات مصرفية عبر اي جهاز كومبيوتر ومن اي مكان في العالم.

وتضم خدمة فرنسي بلس الجديدة، التي تتوفر لعموم عملاء البنك السعودي الفرنسي، قائمة العمليات التي يمكن تنفيذها عبر الشبكة وأهمها: ملخص للعلاقة المصرفية، امكانية تسديد بطاقات الائتمان، تسديد فواتير شركة الاتصالات السعودية، طلب دفتر شيكات ، تحويل الاموال من حساب الى آخر داخل البنك وبعملات متعددة، اضافة الى كشف شامل بالعمليات المنفذة خلال الاشهر الثمانية الماضية.

وقد تم تصميم خدمة «فرنسي بلس» بحيث يستطيع العميل اعداد تنبيهات خاصة بحساباته عبر الموقع. كما جاء تصميم الخدمة مترافقا مع نظام الخدمات المصرفية عبر شبكة الانترنت لجهة مقاييس الامان العالمية المتبعة، بحيث يستطيع العميل اجراء معاملاته المصرفية عبر فرنسي بلس بكل سهولة وامان. وتندرج خدمة فرنسي بلس ضمن سلسلة مبادرات الكترونية حديثة يجري تطويرها في البنك لتسهيل التعاملات المصرفية للافراد وللشركات على حد سواء.

ويعتبر البنك السعودي الفرنسي مصرفا شاملا حيث يقدم كافة الخدمات والمنتجات المصرفية رفيعة المستوى لعملائه.. ويوفر البنك خدمات مصرفية راقية للافراد تشمل برامج التخطيط المالي، القروض والمرابحات الشخصية، بطاقات صراف الكترون ومجموعة واسعة من البطاقات الائتمانية. وتغطي خدمات البنك الاستثمارية كافة ادوات الاستثمار الدولية والمحلية من خلال 17 صندوقاً ومحفظة استثمارية. ويعمل البنك حاليا على تطبيق مفهوم الخدمة الشاملة في شبكة فروعه بحيث تتوفر للعملاء مراكز مصرفية تضم كافة منتجاته وخدماته في اجراءات مريحة ومواقع مناسبة.

ويحتفظ البنك بعلاقات وثيقة مع ما يزيد عن 600 من كبرى الشركات الناشطة في شتى الحقول الاقتصادية، حيث يقوم بتزويد عملائه بحلول تمويلية ذات بعد دولي تشمل تمويل رأس المال العامل والمشاريع الكبرى، اضافة الى تمويل التجارة وتقديم خدمات تجارية متقدمة للشركات. ويملك البنك خبرة واسعة في عمليات الخزينة والاسواق المالية ويوفر حلولاً مالية مدروسة مثل المشتقات والخيارات للمؤسسات على الصعيد الاقليمي.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام