الاربعـاء 11 شـوال 1430 هـ 30 سبتمبر 2009 العدد 11264
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

دبي تشهد مصاهرة بحرينية إماراتية بزواج ناصر آل خليفة من شيخة آل مكتوم

الجمعة المقبل حفل الزفاف في مركز دبي التجاري العالمي

حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين وابنه الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، عشية زفاف الشيخ ناصر إلى ابنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (أ.ف.ب)
الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يقف بين الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (أ.ف.ب)
لقطة من حفل زفاف الشيخ ناصر بن حمد على شيخة بنت محمد بن راشد («الشرق الأوسط»)
دبي: «الشرق الأوسط»
شهدت الإمارات العربية المتحدة حفل استقبال كبير أقامه ملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بمناسبة عقد قران نجله الرابع الشيخ ناصر بن حمد على الشيخة شيخة كريمة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وكان حفل الاستقبال، الذي أقيم أول من أمس، قد شهد حضورا رسميا إماراتيا بحرينيا طاغيا، بحضور الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، ووالدي العريس والعروس، بالإضافة إلى حكام الإمارات وأولياء العهود والشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء البحرين.

وتزينت حوائط مركز دبي التجاري العالمي بأبيات شعرية من قصائد مرحبة بالحضور، الذين غصت بهم الصالة الكبرى للمركز الضخم، علما أن العريس الشيخ ناصر بن حمد شاعر وفارس دائما ما يشارك في الأمسيات الشعرية وسباقات القدرة العالمية، وهو رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة.

ومن المقرر أن يقام حفل الزواج الضخم يوم الجمعة المقبل في مركز دبي التجاري العالمي بقاعة الشيخ سعيد، بحضور جمع كبير من شيخات الإمارات والبحرين وبقية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي، كما ستشهد مملكة البحرين فعاليات رسمية وشعبية احتفالا بمصاهرة آل خليفة وآل مكتوم، حيث سيتم إقامة حفلين ضخمين الأسبوع المقبل أحدهما في منطقة الرفاع والآخر في قصر الصخير.

وفيما يتعلق بحفل الزفاف الذي سيقام يوم الجمعة المقبل، فقد تم توزيع رقاع الدعوة على المدعوات، وكانت بطاقة الدعوة قد وزعت في علب كبيرة فضية اللون وضعت في أكياس بيضاء، طبع عليها من الخارج «أفراح آل خليفة وآل مكتوم»، وكتبت الدعوة باللغتين العربية والإنجليزية، فيما توسط الدعوة اسما ناصر وشيخة بطريقة 3D.

وجاء في الدعوة: «يسر شيعة النعيمي (والدة العريس) حرم صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وهند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم (والدة العروس) حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، دعوتكن لحضور حفل العشاء المقام بمناسبة حفل زفاف سمو الشيخ ناصر بن حمد بن عيسى آل خليفة على كريمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الجمعة الموافق 2/10/2009 في مركز دبي التجاري العالمي بقاعة الشيخ سعيد.. ودامت دياركن عامرة بالأفراح» والشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من مواليد 8 مايو (أيار) عام 1987، تخرج من مدرسة ابن خلدون الخاصة عام 2005، قبل أن يلتحق بالأكاديمية العسكرية البريطانية «ساند هيرست» في أغسطس (آب) 2006. وهو رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية، وعضو مجلس التنمية الاقتصادية، ومؤخرا عين رئيسا للجنة الأولمبية البحرينية وذلك في يونيو (حزيران) الماضي، ومنذ تخرجه في الكلية العسكرية البريطانية كان دائما يرافق والده في زياراته الخارجية. والشيخة شيخة بنت محمد بن راشد آل مكتوم ترتيبها الثاني عشر بين إخوتها البالغ عددهم سبعة عشر، عشرة منهم من البنات.

يذكر أن دبي تترقب زواج ولي عهدها الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، الذي أعلنت في وقت سابق من هذا العام خطبته رسميا على كريمة الشيخ سعيد بن ثاني آل مكتوم.

التعليــقــــات
layali، «فرنسا»، 30/09/2009
اتقـدم بأحر التهـاني والـتبريكـات الى آل مكـتـوم وآل خـليـفـة بهذه المناسبه الكريمة. أدام الله عـزكـم وفرحكم ودامت دياركم عامرة بالافـراح زواج مبـــارك إن شـــاء الـلـه.
هيا النعيمي، «البحرين»، 30/09/2009
مبروك الزواج الميمون ودامت أفراحهم وللتنويه فقط اسم والدة العريس شيعة بنت حسن العجمي.
محمد فلامرزي، «البحرين»، 30/09/2009
أجمل التهاني والتبريكات الى ال خليفة والى ال مكتوم الكرام وسمو الشيخ ناصر بن حمد فارس شباب مملكة البحرين. ودامت الأفراح في الديار إن شاء الله
خالد القحطاني، «المملكة العربية السعودية»، 30/09/2009
الف مبروك. هذا دليل اخر على متانة علاقة دول الخليج.
لقمان عبدالقادر رواندزي، «فرنسا ميتروبولتان»، 30/09/2009
بالرفاه والبنين ودبي عامرة بشيوخها.
هشام الغندور، «فرنسا ميتروبولتان»، 30/09/2009
الف مبروك للاسرتين الكريمتين زواج مبارك
عرفان الكردي، «فرنسا ميتروبولتان»، 30/09/2009
الف مبروك وان شاء الله حياة مليئة بالسعادة والافراح ولشيوخ الامارات العمر الطويل والتقدم والازدهار...
د. محمد السعودية، «المملكة العربية السعودية»، 30/09/2009
ألف مبروك للعروسين سليلا الأسر العريقة، ودامت الإمارات و البحرين في عزة و أفراح.
EBTHEL، «فرنسا ميتروبولتان»، 30/09/2009
احر التهاني واجمل وردتين نهديهما لاجمل عروسين
هالة العقابي، «المملكة المتحدة»، 30/09/2009
اتقدم باجمل واحلى التهاني معطرة بالمسك والعنبر من بلد الضباب الى كل من دولة الامارات ومملكة البحرين بزواج نجل ال خليفة وكريمة ال مكتوم. ان شاء الله زواج مبارك وبالرفاه والبنين والله يعمر الديار ودم بالخير والافراح.
مهندس مدني أيمن فكري الدسوقي، «المملكة العربية السعودية»، 03/10/2009
نتمنى للعروسين السعادة والهناء ولوالديهما الصحة وطول العمر فهما قيادتين واعدتين عربيتين حكيمتين لهما من الشعوب العربية كل تقدير ودعاء بالتوفيق والسداد، وكم كنت أحلم بحضور عرس على هذا المستوى الراقي ولكن حلمي هو حلم كل عربي أصيل يتمنى لامته وقياداتهم كل السعادة والهناء.
 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام