الاربعـاء 22 محـرم 1434 هـ 5 ديسمبر 2012 العدد 12426
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

السعودية وسنغافورة تبرمان مذكرة نوايا في مجال مكافحة الإرهاب والمخدرات والجريمة المنظمة وغسل الأموال وجرائم المعلوماتية

وقعها الأمير محمد بن نايف ونائب رئيس الوزراء وزير الشؤون الداخلية السنغافوري

الرياض: «الشرق الأوسط»
أبرمت المملكة العربية السعودية وسنغافورة مذكرة النوايا في مجال التعاون الأمني، التي وقعها عن الجانب السعودي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية، ومن الجانب السنغافوري نائب رئيس الوزراء الوزير المنسق للأمن القومي وزير الشؤون الداخلية تيوتشي هين.

ويأتي توقيع هذه المذكرة التي تم توقيعها مساء أول من أمس في مكتب الأمير محمد بن نايف بالوزارة في الرياض، في إطار العلاقات الودية التي تربط بين السعودية وسنغافورة، واهتمام وزارتي الداخلية في البلدين للتعاون المتبادل في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة وغسل الأموال والاتجار غير المشروع في المخدرات والجرائم المعلوماتية.

وكان الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز قد عقد جلسة مباحثات رسمية مع نائب رئيس الوزراء السنغافوري للأمن القومي، حضرها أعضاء الوفدين من الجانب السعودي والسنغافوري، تم خلالها بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين، وما يعزز ويحقق أهداف التعاون بين وزارتي الداخلية في البلدين، كما حضر أعضاء الجانبين حفل العشاء الذي أقيم بهذه المناسبة.

وكان المسؤول السغافوري والوفد المرافق له قد اختتم زيارة للسعودية، حيث غادر الرياض مساء أمس، وكان في وداعه بمطار الملك خالد الدولي الدكتور أحمد بن محمد السالم وكيل وزارة الداخلية، واللواء سعود بن صالح الداود مدير عام مكتب وزير الداخلية للدراسات والبحوث، وعدد من المسؤولين.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام