الجمعـة 04 رجـب 1430 هـ 26 يونيو 2009 العدد 11168
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

وفاة الممثلة الأميركية فرح فاوست عن 62 عاما

رايان أونيل كان يعتزم الزواج منها عندما تكون قادرة على التفوه بكلمة نعم

فرح فاوست (أ.ب)
لوس أنجليس: «الشرق الأوسط»
الممثلة الأميركية فرح فاوست صاحبة الشعر الذهبي التي اشتهرت في السبعينات من القرن الماضي من خلال دورها البوليسي في الحلقات التلفزيونية «ملائكة تشارلي» توفيت أمس الخميس عن عمر بلغ 62 عاما في مستشفى بسانتا مونيكا بكاليفورنيا بعد معركة طويلة مع سرطان المستقيم. وكان قد شخص الأطباء إصابتها بسرطان المستقيم لأول مرة أواخر عام 2006.

ولدت الممثلة في تكساس ولم تكمل دراستها الجامعية بعد أن اتجهت للعمل في صناعة الترفيه كعارضة تروج لبعض المساحيق، التي كانت نقطة تحول في حياتها الفنية أدخلتها بعد ذلك عالم السينما والتمثيل. وفي عام 1976 جسدت بعض الأدوار السينمائية من خلال مسلسلات تلفزيونية أخرى حققت من خلالها الشهرة العالمية. في عام 1973 تزوجت من الممثل لي ميجرز نجم فيلم «رجل الستة ملايين دولار». إلا أن العلاقة انتهت بعد عدة سنوات، ارتبطت بعدها بعلاقة مع رايان أونيل.

وقبل عدة أيام قال الممثل الأميركي رايان أونيل الذي ارتبط بعلاقة معها لسنوات طويلة إنه يرغب في الزواج منها وهي على فراش الموت. طلبه الاقتران منها يعيد إلى الذاكرة أحداث فيلم «لاف ستوري» أو «قصة حب» الذي لعب بطولته في سبعينات القرن الماضي. وقال أونيل لشبكة تلفزيون «أيه بي سي» الإخبارية يوم الاثنين الماضي إنه وفاوست يعتزمان الزواج بمجرد تمكنها من المشاركة في حفل والنطق بكلمة «نعم». وفي فيلم «قصة حب» الذي أنتج عام 1970 يجسد أونيل شخصية شاب يتزوج امرأة يحبها متحديا والديه ليراها بعد ذلك بفترة قصيرة تموت بسبب إصابتها بمرض خطير.

ونقلت الشبكة الأميركية عن أونيل، 68 عاما، تأكيده على عزمهما الزواج في مقابلة تلفزيونية مع باربارا ولترز من المقرر بثها في وقت لاحق من هذا الأسبوع. لكن تسارع الأحداث قد يغير كل هذا. وقال أونيل في إشارة إلى محاولاته للزواج من فاوست رفيقته منذ عام 1980: «طلبت منها مرة أخرى أن تتزوجني وقبلت. وسنتزوج بمجرد أن تصبح قادرة على قول (نعم). ربما فقط يمكنها إيماءة رأسها بالموافقة». أنجبت الممثلة فاوست ابنا من أونيل اسمه ريدموند.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام