الجمعـة 27 ربيـع الثانـى 1424 هـ 27 يونيو 2003 العدد 8977
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

اعتداء بالسكاكين على زوج ياسمين عبد العزيز ونقله إلى المستشفى

القاهرة: «الشرق الأوسط»
اعترض مجهولون ليل اول من أمس سيارة رجل الأعمال المصري محمد حلاوة، زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز، خلف النادي الأهلي الجديد في مدينة نصر بالقاهرة وانزلوه من سيارته وانهالوا عليه ضرباً باللكمات والسكاكين مما تسبب في اصابته بارتجاج في المخ وكسر في عظمة الأنف وجروح متفرقة في الظهر نقل على اثرها إلى مستشفى الشروق بحي المهندسين لاجراء عملية جراحية عاجلة في الظهر وكانت معه زوجته وشقيقها وائل ووالد المجنى عليه وشقيقته.

وقبل دخوله حجرة العمليات اتهم المجنى عليه زوجته السابقة د. ف وشقيقها (هـ) ولاعب الاسكواش السابق أحمد برادة مدعيا انهم وراء الاعتداء عليه لوجود خلافات بينهم. وزعم أنه سبق له أن تلقى تهديدات عبر التليفون منهم وصلت الى حد تهديده بخطف ابنته الوحيدة من زوجته ياسمين عبد العزيز التي أكدت هذا الاتهام قائلة ان شقيقها تقدم ببلاغ لقسم شرطة مصر القديمة اخيرا يتهم فيها برادة بتهديده.

يذكر أن هناك خلافات عديدة حدثت بين حلاوة وبرادة بعد أن تحدث الأخير عن زوجة الأول الفنانة ياسمين عبد العزيز في أحد الحوارات الفنية التي أجريت معه اخيرا. وتطور الأمر بينهما عندما قام برادة الأسبوع الماضي بتقديم بلاغ الى قسم شرطة مصر القديمة يتهم فيها حلاوة بتهديده بالقتل حيث استدعت النيابة رجل الأعمال لسماع أقواله وأخذ تعهد منه بعدم التعرض للاعب الاسكواش السابق. وتكثف مباحث القاهرة جهودها للتوصل الى حقيقة الحادث حيث تشعبت الاتهامات لتشمل أحد المحامين ويدعى ن. ع الذي قدم بلاغاً اتهم فيه حلاوة بتهديده بالقتل وخطف أولاده لوجود خلافات مالية سابقة بينهما.

وانتقل فريق من نيابة مدينة نصر إلى مستشفى الشروق الذي يرقد فيه حلاوة للاستماع لأقواله، حيث أكد أنه لم يستطع التعرف على هوية المعتدين بسبب الظلام، إلا أنه أصر على اتهامه لبرادة ومطلقته د.ف بأنهما وراء الحادث الذي تعرض له.

من جانبه نفى برادة في حديث لـ«الشرق الأوسط» الاتهام الموجه ضده من قبل حلاوة، مؤكداً أنه لا شأن له بواقعة الاعتداء.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام