الجمعـة 18 رمضـان 1423 هـ 22 نوفمبر 2002 العدد 8760
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

الحصول على خدم المنازل ومربيات الأطفال والطباخين إلكترونيا في الإمارات

دبي ـ رويترز: اعلنت شركة اماراتية عن اطلاق خدمة جديدة عبر الانترنت لتزويد العملاء بخدم المنازل ومربيات الأطفال والطباخين والسائقين والحراس وعمال الحدائق وغيرهم من العمال غير المهرة.

وقال يوسف الغريب مدير شركة الخليج الدولية لخدمات التوظيف امس ان الخدمة الجديدة «الخدم دوت كوم» تختصر وقت وجهد الباحثين عن خدم لمنازلهم وتمكنهم من العثور على طلبهم من دون الحاجة الى التوجه الى مكاتب التوظيف المنتشرة بكثرة في دول الخليج.

وقال الغريب لـ«رويترز» ان ارباب العمل يستطيعون استعراض السير الذاتية لآلاف المرشحين للوظائف مع صورهم وهوياتهم وعناوينهم وهم جالسون في بيوتهم.

وأوضح ان الخدمة الجديدة التي ستشمل دولة الامارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي الاخرى تجمع مكاتب توريد العمالة وارباب العمل والعمال مما يسهل عملية البحث والاختيار.

وردا على سؤال حول الفرق بين الخدمة الجديدة واختيار الخدم عن طريق المكاتب التي تقدم مثل هذه الخدمة قال الغريب «ان عملية اختيار الخادم او الخادمة عبر المكاتب تتطلب ان يخصص وقتا ثمينا للتوجه الى المكتب المعني ثم استعراض المئات من السير الذاتية لطالبي العمل بشكل يدوي مما يستهلك وقتا طويلا وقد لا يكفي للتوصل الى اختيار الافضل».

واضاف «النظام الجديد الذي نديره يمكن طالب العمالة من ادخال كافة البيانات والمواصفات التي يرغبها في الخادم او الخادمة مثل السن والدين والجنسية والمؤهلات وغير ذلك ليحصل على قائمة تتضمن خيارات متعددة مسلسلة حسب ايفائها بالاحتياجات المطلوبة وفي ثوان معدودة من خلال السير المخزنة في النظام».

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام