الاربعـاء 22 شـوال 1426 هـ 23 نوفمبر 2005 العدد 9857
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

كلية الأميرة عالية الجامعية تكرم أوائل طالباتها

تعقد برامج توأمة مع جامعات بريطانية وأميركية وكندية

عمان: محمد الدعمة
رعت الأميرة عالية بنت الحسين أخيرا فعاليات «كلية الاميرة عالية الجامعية ـ الواقع والطموح» والتي تضمنت تكريم اوائل الطالبات في تخصصات الكلية ومدرسيها المتقاعدين والداعمين لمسيرتها الخيرة. ووقف الحضور دقيقة صمت على ارواح ضحايا الانفجارات الارهابية التي شهدتها عمان الاسبوع الماضي.

وقالت عميدة الكلية الدكتورة نايفة قطامي ان كلية الاميرة عالية التي ولدت بامكاناتها المتواضعة كبرت ونمت فاحتضنت برامج الدبلوم المتوسط ودرجة البكالوريوس في تخصصات مختلفة وبرامج الدراسات العليا من دبلوم عال وماجستير. وبينت ان الكلية عقدت برامج التوأمة مع جامعة «هدرزفليد» في شمال انجلترا وجامعة «ديبول» الأميركية وكليات كندية. وافتتحت في حرم الكلية «القاعة الهاشمية» التي أنشأتها الكلية بالتعاون مع القوات المسلحة الاردنية وشاهدت صورا متنوعة للعائلة الهاشمية والملك عبد الله الثاني. وفي نهاية الاحتفال الذي اشتمل على فقرة غنائية, تسلمت الاميرة, التي افتتحت ايضا معرض رسومات طالبات الكلية, درع جامعة البلقاء التطبيقية تقديرا لجهودها ودعمها لمسيرة الكلية، كما سلمت الاوائل والمكرمين ومندوب رئيس هيئة الاركان المشتركة مدير التوجيه المعنوي دروعا تكريمية.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام