الجمعـة 11 شعبـان 1428 هـ 24 اغسطس 2007 العدد 10496
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

شيرين ومحمد مصطفى.. «الزواج المفاجئ»

مطربة «آه يا ليل» تزوجت مرة واحدة وفسخت خطبتها مرتين

شيرين («الشرق الاوسط»)
القاهرة: أحمد عبد المنعم
خبر الإعلان عن زيجات الوسط الفني عادة لا يكشف عن جديد أو يذيع سراً، فهو في الغالب مجرد تحصيل حاصل لعلاقة رصدتها عدسات المصورين أو كان البعض على علم بها، حتى وإن كانت في مرحلة المهد. إلا أن الإعلان عن زواج المطربة المصرية شيرين والموزع الموسيقى محمد مصطفى مثّل مفاجأة للجمهور قبل الوسط الفني، فلم يسبق هذا الإعلان شائعات عن علاقة جمعت بينهما، كما لم تلتقط كاميرات المصورين لهما أي صور. وقد استمر الغموض حتى ليلة عقد القران الذي تم في منزل أسرة المطربة المصرية فجر الاثنين 13 أغسطس ليقتصر الحضور على المقربين فقط. وما بين الخبر المعلن عنه، وبين حياة كل منهما قبل لقاء الآخر، هناك العديد من الأسرار. خمس سنوات مضت على المرة الأولى التي التقت فيها شيرين، مع فارس الأحلام محمد مصطفى، حيث كانت تخطو خطواتها الأولى في عالم الغناء، فقام بتوزيع أغنية "آه يا ليل" التي قدمتها في الألبوم المشترك الذي جمعها بالمطرب تامر حسني. والتي ربما كانت الأغنية الأكثر نجاحا والتصاقا باسمها حتى الآن. حيث صارت تعرف باسم "شيرين آه ياليل". لم تكن شيرين تعرف حينها أن القدر سيختار لها أيضا الارتباط باسم موزع الأغنية محمد مصطفى.

علاقة الحب التي جمعت الطرفين بدأت بصداقة قوية ولقاءات متعددة ، الى أن جاءت نقطة التحول عبر حوار صحافي أجرته شيرين مع صحيفة مصرية وعندما سألت عن أقرب الأشخاص الى قلبها أجابت بعفوية "محمد مصطفى من اقرب الناس الى قلبي، ليس فنيا بل شخصيا أيضا"، لم ينتظر محمد طويلا بعد أن قرأ هذا الكلام، فقد تأكد له ما كان يحسه من مشاعر شيرين تجاهه ، فصارحها بأنه يبادلها المشاعر نفسها ليتفقا على الارتباط .

شيرين التي عادت لتوها من تونس، حيث شاركت في مهرجان قرطاج تحدثت عن الزيجة المفاجأة قائلة: كنا أصدقاء منذ فترة طويلة، وبعدها تحولت الصداقة الى حب، وفوجئت أنه كان يحاول طلب الزواج مني منذ 15 يوما، ولكنه كان ينتظر اللحظة المناسبة، ثم وجدته فجأة في منتصف الليل تماماً في منزلي، والتقى والدي، وطلب يدي منه، بل وطلب منه أن نعقد القران في الليلة نفسها، فقمنا بطلب المأذون وقبل أن يأتى اتصلنا بأصدقائنا المقربين ليشهدوا معنا تلك اللحظة التي لن أنساها طالما حييت، فقد قمنا بعقد القران في نفس اللحظة التي تصادف خلالها انطلاق أذان الفجر. وأضافت شيرين: "محمد هو حب عمري كله، وأنا أكثر الناس سعادة في العالم لأنني تزوجته". الحفل الذي أقيم في منزل أسرة العروسة اقتصر الحضور فيه على أصدقاء العروسين المقربين وهم مدير أعمالها أسامة رشدي، المخرج والمنتج طارق العريان وزوجته الفنانة أصالة، الممثلة منة شلبي والمايسترو هاني فرحات والمايسترو أمير عبد المجيد والملحن وليد سعد والموزع هاني محروس وعائلة شيرين وعائلة مصطفى. شيرين رفضت ما يردده البعض بأن زواجها من محمد يعنى توقفها عن التعاون مع موزع آخر، وقالت: اتفقت مع محمد على أنه لا يوجد بيننا احتكار، وأكد لي أنه يريدني أن أتعاون مع بقية الموزعين، وهذا أمر احترمه فيه كثيرا لأنه يدل على خوفه على مصلحتي.

الإعلان عن زواج شيرين قضى على الشائعات التي ربطت بينها وبين المطرب هيثم شاكر خلال الأسابيع القليلة الماضية، والتي فسرها البعض بأنها علاقة عاطفية. وكان ظهور شيرين وشاكر معا في أكثر من مناسبة قد أثار العديد من علامات الاستفهام داخل كواليس الوسط الغنائي وهو ما نفته شيرين بشدة الى أن قطعت الشك باليقين بالإعلان عن زواجها من مصطفى.

يذكر أن هذه الزيجة ليست الأولى في حياة المطربة شيرين فقد سبق لها الزواج من الموزع الموسيقى مدحت خميس ولم يستمر زواجهما أكثر من ستة أشهر فقط لتنفصل شيرين عنه بعد نشوب الخلافات بينهما. وقبل ثلاثة أعوام أعلنت شيرين خطبتها على رجل أعمال يحمل الجنسية الأميركية واسمه "عصام"، واستمرت الخطبة عاما،إلا أنها انفصلت عنه في هدوء بعد قصة حب وصفت من قبل المقربين منهما بالعنيفة. ومنذ عامين تقريبا ترددت أنباء عن ارتباط شيرين برجل الأعمال أحمد غزالي، الذي يحمل الجنسيات المصرية والليبية والكندية.وهو الارتباط الذي رفضه كل المحيطين بها حتى أمها، إلا انها وقتها صرخت في وجه الجميع بقولها "أنا حرة ويجب أن أعيش الحياة وأمارسها كأي امرأة". وتحسم شيرين الكلام والشائعات في العرض الخاص لفيلم "حليم" عندما أظهرت خاتم الخطوبة، إلا أنها وبعد عدة أسابيع انفصلت عن الغزالي أيضا. وعندما سئلت عن السبب ردت بهدوء: "انفصال في الخطوبة أفضل من زيجة فاشلة". يذكر أن مصطفى تعاون مع شيرين في توزيع أغاني آه يا ليل، وكنت عارفة، وسيبني، وكتير بنعشق، ومش عايزة غيرك إنت، ومفيش مرة، و"بناقص حياتي معاك".

شيرين تواصل حاليا التحضير لألبومها الجديد وهو الأول مع روتانا من المنتظر صدوره في عيد الأضحى أو بداية العام الجديد، وما زالت حتى الآن تستمع لعدد من الأغنيات الجديدة لتضمها الى الألبوم، كما تستعد خلال الفترة المقبلة لعمل "لوك" جديد تظهر به في أحدث أفلامها "تيفة وتومة" أمام الفنان محمد فؤاد، حيث تلعب دور فاطمة "تومة".

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام