الثلاثـاء 21 صفـر 1427 هـ 21 مارس 2006 العدد 9975
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

يوري مرقدي: اخترت سعاد حسني لأنها رمز الإغراء الراقي

قال إنه لا يزال يحصد ثمار بطولة فيلم «الحياة في منتهى اللذة»

بيروت: «الشرق الأوسط»
ما زال المطرب اللبناني يوري مرقدي يحصد ثمار بطولته السينمائية الأولى في فيلم «الحياة في منتهى اللذة»، اذ نال جائزة جمعية الـ Inner Wheel، عن فئة أفضل ممثل، وكذلك جائزة الأوسكار المصرية عن الفئة نفسها.

وأعرب يوري عن رضاه التام عن النتيجة التي حققها على الصعيد العربي بالنسبة الى المشاركة الاولى في فيلم سينمائي مصري، حيث وقف فيه الى جانب حنان الترك إحدى أهم نجمات مصر.

وكان مرقدي قد اطلق اخيرا الكليب المصور لأغنية «أنساك» من البومه الاخير «يا قاسي» والتي أخرجها له سليم الترك، وظهرت فيه لقطات للممثلة المصرية الراحلة سعاد حسني. وأوضح يوري ان فكرة مشاركة هذه الفنانة الكبيرة في الكليب، هي من اقتراحه، وقد أراد من خلالها ان يوجه رسالة مباشرة الى فنانات اليوم، مفادها ان «الإغراء الراقي» لا يرتكز على اظهار المفاتن واستهلاك صورة المرأة المبتذلة، بل يقوم على خفة الظل والظهور في اطار محتشم. مؤكدا ان سعاد حسني هي بالنسبة اليه من اهم نجمات السينما العربية وأنها حالة لن تتكرر.

من ناحية اخرى، يستعد يوري لإنجاز البومه الجديد الذي يتعاون فيه مع ملحنين لبنانيين ومصريين في مقدمتهم طارق أبو جودة وعمر مصطفى وهائل، بعدما قرر اخذ فترة استراحة الى حد ما من التلحين مؤثرا التعاون مع اسماء جديدة تلوّن اعماله المقبلة.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام