الجمعـة 02 جمـادى الثانى 1434 هـ 12 ابريل 2013 العدد 12554
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

معتز الموسى أهلاويا لـ4 سنوات أخرى

برونو سيزار لصحيفة برتغالية: سأسجل مزيدا من الأهداف في الآسيوية

جدة: محمد باسنيد
حسمت إدارة النادي الأهلي أمر التجديد مع لاعب الوسط معتز الموسى لـ4 مواسم مقبلة من نهاية عقده الحالي الذي ينتهي بعد 6 أشهر من الآن، ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن التجديد خلال الساعات المقبلة.

من جهة أخرى، فرض الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بقيادة المدرب الصربي أليكس، حصة تدريبية، أمس الخميس، على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في النادي، وذلك استعدادا لمواجهة فريق الفتح في الأحساء يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة الـ24 من دوري زين السعودي للمحترفين.

وخضع اللاعبون الذين شاركوا في لقاء سباهان الإيراني في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا، لحصة لياقية خفيفة قبل أن يسمح لهم بالمغادرة، بينما أدى البقية مرانا اشتمل على تكثيف الحصة اللياقية، وتطبيق بعض الجوانب الفنية، وإجراء مناورة على كامل الملعب.

على صعيد آخر، نشرت صحيفة (espn) البرتغالية تصريحا للمحترف البرازيلي برونو سيزار بعد فوز فريقه الأخير على سباهان الإيراني وتسجيله الهدف الثالث من ضربة جزاء، حيث قال: أرغب في إحراز مزيد من الأهداف لفريقي في المسابقة الأكثر أهمية في القارة الآسيوية، مشيرا إلى سعادته بهدفه الأخير في مرمى الفريق الإيراني. وحول مجريات المباراة قال: تمكنا من تسجيل هدف التقدم قبل نهاية الشوط الأول، ما جعلنا ندخل الشوط الثاني ونحن أكثر هدوءا، وبمجرد أن سجلنا هدف التعزيز الثاني خف الضغط علينا بدرجة كبيرة فاستطعنا التحكم في المباراة وتحويلها لنتيجة كبيرة.

وعن ارتياحه لأجواء السعودية بعد انتقاله للأهلي، قال: كانت البداية صعبة، لكنني الآن تكيفت جيدا مع أجواء الكرة السعودية، وأشعر بارتياح كبير، بدليل أن أسلوب لعبي اختلف كثيرا عن بداية حضوري، فأنا في اللقاءات الأخيرة ألعب بشكل جيد، حيث أصنع وأسجل الأهداف وأتمنى أن يساعد ذلك على تحقيقي الألقاب مع النادي.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام