الثلاثـاء 16 ربيـع الثانـى 1434 هـ 26 فبراير 2013 العدد 12509
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

نصيحة «شيخ المدربين الجزائريين» تقود التعاون إلى توفيق روابح

المدرب الجديد سيخلف المقدوني جوكيكا.. ونجران البداية الحقيقية

بريدة: عبد الله العبيد
اتفقت إدارة نادي التعاون مع المدرب الجزائري توفيق روابح بشكل مبدئي ليكون خليفة للمقال المقدوني جوكيكا، عقب تردي النتائج في الفترة الماضية، ومن المنتظر أن يصل مساء اليوم لتوقيع العقد الرسمي، ويبدأ مهمته العملية مع الفريق الأول، الذي ينتظره لقاء يوم الاثنين المقبل أمام فريق نجران، ضمن الجولة الـ21، وذلك على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة.

واشتهر توفيق روابح بالجزائر بالتعامل النفسي مع اللاعبين، وتوظيفهم داخل الملعب بشكل جيد، لا سيما أنه يحمل سجلا تدريبيا متميزا، وشارك التعاونيين في اختيار المدرب شيخ مدربي الجزائر رابح سعدان، وسبق لروابح أن درب عدة أندية جزائرية محلية، بينها شباب باتنه ووفاق سطيف ومولودية سعيدة وأهلي برج بوعريريج الجزائري.

يذكر أن إدارة نادي التعاون، وقعت عقدا مبدئيا مع المدرب التونسي خالد بن يحيى، قبل أن يعتذر للتعاونيين عن تولي تدريب الفريق الأول، وحاولت الإدارة ثني التونسي عن قراره، إلا أن الأخير أصر على عدم توقيع العقد لأسباب لم يفصح عنها.

من جانب آخر، قدم رئيس المجلس التنفيذي بالنادي سليمان العمري، مكافأة مالية للاعبي فريق فئة الشباب بالنادي بمبلغ (1500) ريال لكل لاعب نظير الفوز الثمين الذي حققوه على فريق الأهلي بهدفين لهدف. وقدم المشرف العام على الفئات السنية بالنادي أحمد الصايغ، شكره لرئيس المجلس التنفيذي على دعمه المتواصل لكافة أنشطة النادي، كما ثمنت الإدارة التعاونية هذا الدعم من رئيس المجلس التنفيذي، وأن هذا الدعم غير مستغرب على شخصية مثل العمري، الذي قدم الغالي والنفيس لدعم النادي.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام