الاثنيـن 11 صفـر 1434 هـ 24 ديسمبر 2012 العدد 12445
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

التعاون يخشى رحيل مدافعه اليامي إلى الأهلي بسبب الصعوبات المالية

الإدارة تحول المعسكر من تركيا إلى الإمارات بطلب من جوكيكا

بريدة: عبد الله العبيد
علمت «الشرق الأوسط» من مصدر موثوق أن نادي الأهلي دخل في مفاوضات مع مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون سلطان اليامي لنقل خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد دخول اللاعب فترة الأشهر الـ6 الحرة، حيث يستمر عقده مع نادي التعاون حتى 30 مايو (أيار) من العام المقبل 2013.

وذكرت المصادر ذاتها أن عضو المجلس التنفيذي بنادي التعاون عبد العزيز الحميد اجتمع قبل أيام مع عبد الرحمن الخنين وكيل أعمال المدافع سلطان اليامي، وجرى الحديث عن تجديد عقد اليامي بموافقة مبدئية من وكيل أعماله، وسط إشارة من اللاعب لمقربين منه بأنه يريد الاستمرار مع التعاون، مؤكدا احتمالية أن تقف الضائقة المالية التي يواجهها التعاون خلال الوقت الراهن عائقا في مسألة التجديد.

من جانب آخر، قررت إدارة التعاون نقل معسكرها المزمعة إقامته في تركيا إلى الإمارات في فترة توقف دوري زين السعودي للمحترفين المقبلة بسبب مشاركة المنتخب السعودي ببطولة «خليجي 21»، التي ستجري منافساتها في البحرين، حيث غادر مدير الفريق حسن الزهراني للإمارات للوقوف على كافة ترتيبات المعسكر، وكان الفيصل بين اختيار الدولتين طلب المدرب المقدوني جوكيكا بتوفر كافة احتياجات الفريق من ملاعب وصالة حديد ومباريات ودية.

من جانبه أنهى حارس التعاون فهد الثنيان برنامجه العلاجي، وانخرط في التدريبات الجماعية بعد زوال الآلام في العضلة الضامة، ومن المنتظر أن يشارك في لقاء الاتفاق الخميس المقبل بصفة أساسية ضمن الجولة الـ16 من الدوري، وشهدت تدريبات الفريق مشاركة جميع العناصر، حيث عاد كل من محمد الباشا وأحمد مفلح للمشاركة في التمارين الجماعية، بجانب علاء ريشاني للتدريبات بعد غيابه يومين.

من جانبه، أكد المدرب جوكيكا أنه أراح الكثير من اللاعبين الأساسيين في بطولة كأس ولي العهد، من خلال لقائهم أمام فريق النصر الذي خرج الفريق منه خاسرا بنتيجة 2-4، وقال: «خاض البدلاء مباراة تعتبر جيدة بالأداء فقط، وأنا أردت إراحة بعض اللاعبين، وعلى رأسهم حارس المرمى فهد الثنيان؛ كون الفريق سيخوض مباراة هامة أمام فريق الاتفاق يوم الخميس المقبل ضمن مباريات دوري زين».

وأشار المقدوني إلى أن هناك عدة أخطاء تتكرر في خط الدفاع وحراسة المرمى، واستغلها الخصم وحقق منها النتيجة، مشددا رغم الخسارة بنتيجة كبيرة على أنه استطاع التعرف أكثر على مستوى بعض اللاعبين، الذين لم تتح لهم المشاركة في صفوف الفريق الأول.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام