الخميـس 17 ذو القعـدة 1427 هـ 7 ديسمبر 2006 العدد 10236
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

الوليد بن خالد بن طلال .. قصة معاناة بين المرض واضطراب الفتوى

الرياض:«الشرق الاوسط»
يرقد «الوليد» فى مستشفى بقلب العاصمة السعودية، في غيبوبة منذ قرابة السنة، إلا أنه يتأثر بوالديه اللذين يلازمانه طيلة تلك الفترة.

شخّص الأطباء من خارج المملكة وداخلها حالة «الوليد»، ابن الأمير خالد بن طلال بن عبد العزيز، بـ«الوفاة الدماغية»، بعد أن أصيب بحادث مروري قبل عام، وبالرغم من ذلك يؤكد الأمير خالد أن حالة ابنه الصحية استقرت بل تحسنت بالتدرج بالتوكل على الله وثم الصبر والدعاء والصدقة، وكذلك من خلال العناية الفائقة والتأهيل في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض.

وبالرغم من الفتاوى المتناقضة بين مجمع الفقه الإسلامي وهيئة كبار العلماء في السعودية بخصوص رفع الأجهزة عن «المتوفى دماغيا»، إلا أن الأمير خالد يرى من خلال تقدم حالة ابنه عدم المساس بمسألة الحياة والموت، فهي من أمر الله، وبذلك يرى ضرورة إعطاء المرضى المشخصين بـ«الوفاة دماغيا» فرصة العناية المركزة الفائقة والتأهيل في مستشفيات مختصة بهذه الحالات، مؤكدا أن هذه الحالات في جميع أنحاء العالم لم تعط الفرصة لمدة طويلة كي تكون هناك بحوث وإحصائيات عن ما سخره الخالق في عقل الإنسان.

وهناك تباين بين الفتاوى الإسلامية، حيث تنص فتوى مجمع الفقه الإسلامي على «عند ثبوت الوفاة الدماغية يعتبر شرعا أن الشخص قد مات وتترتب عن ذلك جميع الأحكام المقررة شرعا للوفاة، وفي هذه الحالة يجوز رفع جهاز التنفس الاصطناعي المركب على الشخص وان كان بعض الأعضاء كالقلب مثلا لا يزال يعمل آليا بفعل هذا الجهاز». وبين فتوى هيئة كبار العلماء في السعودية التي نصت على «عدم جواز الحكم بموت الإنسان، الموت الذي ترتب عليه أحكامه الشرعية بمجرد تقرير الأطباء انه مات دماغيا حتى يعلم انه مات موتا لا شبهة فيه تتوقف معه حركة القلب والنفس مع ظهور الامارات الأخرى الدالة على موته يقينا لان الأصل حياته فلا يعدل عنه إلا بيقين».

يقضي الأمير خالد وزوجته جل وقتهما في عناية المستشفى التخصصي للإشراف على وضع ابنهم «الوليد»، ويشدد أن دور الوالدين والأخوة مع المريض هو جزء أساسي في العلاج، ويضيف «بعد ما ابتلانا الله جل جلاله بحادث ابننا، والفضل والحمد لله على كل حال، فقد فتحت أبواب كثيرة من الناحية الشرعية والطبية والنفسية لم تتوفر في السابق بناء على ما أدلى به طبيبان مشهوران في جراحة المخ من الخارج لإثبات تجاوب مع من يشخص بالمتوفى دماغيا».

الأمير خالد يؤكد أن اليقين بالله الشافي، والقرآن الكريم الشفاء، كان السبب الرئيسي والأساسي باستقرار وتدرج تحسن ابنه، وعلى سبيل المثال فالوالدان والأهل وعلماء ومشايخ وأطباء وممرضون وغيرهم يشاهدون تفاعل «الوليد» عند تلاوة القرآن الكريم والدعاء والرقية، حيث يرتفع ضغط الدم ودقات القلب، وتجاوبه بالسؤال بتحريك أصابع اليد، والكف والذراع والكتفين، وعند ارتفاع ضغطه نعلم أنه غير مرتاح في وضعية جلوسه في سريره أو من بعض ألبسته الخاصة بالتأهيل الطبي حتى نقوم بتغييرها وبذلك يستقر الضغط، والحمد والفضل لله أنه عندما يحرك رأسه (90 إلى 180 درجة) بمرأى من الأطباء في العناية المركزة والممرضين نعلم أن هناك وضعا يحتاج إلى تدخل طبي.

وطالب الأمير خالد بن طلال بإنشاء مستشفيات عالمية خاصة للحالات التي تشخص بـ«الوفاة الدماغية» ليأخذ المريض حقه في العلاج مهما طالت المدة لتوفير غرف للمرضى الذين هم في حالة خطرة ويحتاجون الى عمليات جراحية وعناية مركزة ، ويدعو وزارة الصحة في السعودية لأن تبادر بإنشاء مستشفى على مستوى عال كخطوة أسلامية رائدة.

وأكد الامير خالد أنه بتسخير من الله عز وجل فإن ولاة الأمر وفروا جميع الإمكانيات لبناء المستشفيات وتجهيزها على أعلى المستويات وتبقى الأمانة والمسؤولية على الوزارة بأن تركز مشروعاتها على تشغيل هذه المستشفيات في جميع انحاء المملكة على غرار مستشفى التخصصي أو المستشفى العسكري أو الحرس الوطني أو مستشفى قوى الأمن وغيرها من المستشفيات الرائدة في هذه البلاد.

وأوضح أن هناك بحوثا واكتشافات بالأشعة على مخ الإنسان في كل من أميركا وأوروبا عن تسخير الله بإعادة نمو الأعصاب ما بين خلايا المخ وعن قيام «خلايا حية» في المخ بدور «المشخصة بالمتوفية دماغياً» إضافة الى أن هناك تفاعلا في أجزاء من المخ مع أصوات وأوصاف ممن هو قريب كالوالدين بإعطاء إشعاع حراري من تلك المناطق وغيرها. وأكد الأمير خالد على علماء الإسلام والأطباء عالمياً عدم التدخل في أمر الله، قائلاً: «ليست لهم علاقة في خلق الإنسان، فبأي حق تكون لهم علاقة في وفاته.. إن رفع الأجهزة يعتبر قتلا للنفس».

التعليــقــــات
ظافر الاحمري من استراليا، «استراليا»، 07/12/2006
اللهم ان دعوة المسافر مستجابة بقول رسولك الكريم، اللهم انت المشافي المعافي يارب فارسل عليه الشفاء برحمتك يا ارحم الراحمين.
حزام بن سعود السبيعي، «المملكة المتحدة»، 08/12/2006
ربنا الذي في السماء عرشه، ربنا الذي في السماء تقدس اسمه، أمرك ماض في السماء والأرض ، وكما رحمتك في السماء، فاجعلها في الأرض، اغفر لنا ذنوبنا وخطايانا، إنك أنت الغفور الرحيم، اللهم أنزل رحمة من رحمتك، وشفاء من شفائك، على ما بعبدك الوليد بن خالد بن طلال.. اللهم ارفع الضر عنه وأسبغَ عليه لباس الصحة والعافية.
سـليمـان الجـربـوع، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
جزى اللـه المحسـنيـن خير الجـزاء. ومـن أحيـاهـا فـكـأنـمــا أحـيــا الـنـاس جـميـعـــا.
عبداللة با ني السبيعي، «المملكة المتحدة»، 08/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه وجميع مرضى المسلمين ويرجعه لأمه وابيه باالصحة والعافية اللهم آمين يارب العالمين.
خالد العواجي، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
يارب يشفيه ويرفع عنه, ويشفي مرضانا ومرضى المسلمين. اللهم آآآآآآمين.
عبدالمجيد محمد، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
اللهم إن رسولك أخبرنا وهو الصادق المصدوق أن دعوة المسلم لأخيه بظهر الغيب مستجابة اللهم فأجب دعاء من دعاك واشف مرضى المسلمين عامة والوليد وأمثاله خاصة واجعلهم لك من العباد المخلصين وارزق أهله الصبر والثبات والسلوان واشكر سعيهم وصبرهم واهد قلوبهم وآمن قزعهم يوم الدين وارحمهم يا أرحم الراحمين ووالدينا يارب العالمين.
سارة عبدالرحمن، «المملكة المتحدة»، 08/12/2006
أتمنى من الله أن يأخذ بيديه ويشفيه ويحفظه لوالديه ويسرّ قلوبهم بعافيته.
نوره البشري، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي
محمد توفيق، «قطر»، 08/12/2006
عاجل الشفاء ودعواتي لكم ولجميع المسلمين بالشفاء والله هو الشافي وما علينا الا الدعاء ورفع الاكف لرب العالمين والقرآن فيه شفاء للعالمين -وما علينا الا أن نتضرع رحمة رب العالمين -الدعوات بالشفاء.
علي القحطاني من امريكا، «الولايات المتحدة الامريكية»، 08/12/2006
لا تقنطوا من رحمة الله. اللهم رب العرش العظيم رب الناس أذهب الباس عن الوليد بن خالد اللهم اشفه فإنك الشافي لا شفاء إلا شفائك. وأمتعنا وأسعدنا بشفائه اللهم إن شفائه بإرادتك فأجعل شفاءه عبرة لمن يتطاول على قدرتك يا سميع الدعاء، اللهم ان هذا الدعاء وعليك الاجابة يا كريم.
Farhan AL Abdullah، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
خالد الشهري، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
اللهم ان الامير خالد لم يعرف عنه الا الصلاح والخير والالتزام ولا نزكي على الله احدا
اللهم رب الناس مذهب البأس اشف ابنه شفاء لا يغادر سقما واجعل اللهم ما اصابه هو ووالديه ابتلاء واجزل لهم الاجر العظيم به , اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين.
فهد العوفي، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
أذهب البأس، رب الناس، اشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقمًا. اللهم اشفه واشف مرضى المسلمين.
مطير الزهراني الباحة، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
في يوم الجمعة المبارك ...أسألك اللهم بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى أن تنزل عليه الشفاء اللهم يا حيّ يا قيوم اشفه أنت الشافي وأقرّ عيني والديه بشفائه عاجلاً غير آجل ... وارزقهم الصبر والاحتساب ..
علي محمد، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
اللهم رب الناس أذهب البأس وأشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما. اللهم يا حيّ يا قيوم اشفه أنت الشافي وأقرّ عيني والديه بشفائه عاجلاً غير آجل.
عبدالله القحطاني، «الولايات المتحدة الامريكية»، 08/12/2006
اللهم يا كريم يا عالم الغيب اشف مرضى المسلمين. كان الله في عون والديه.
صـالح الأحمــدي، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
صاحب السمو الملكي الأمير خالـد بن طـلال بن عبد العزيز آل سعود / السلام عليكم ورحمة الله وبركاته / زادك الله إيماناً وتسليماً وتقوى وأسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يمن بالشفاء العاجل والدائم لإبنكم ( الوليد ) وإني في هذا اليوم المبارك يوم الجمعة الموافق 17/11/1427هـ سأتوجه إلى الله القدير بالدعاء الخالص من صميم قلبي لوجه الله تعالى بالدعاء لفلذة كبدكم بأن يشفيه ويعافيه وأن يجعله قرة عين لك ولوالدته الفاضلة، وكن يا سيدي الكريم على ثقة تامة بأن الله سيمن عليه بالشفاء والعافية طالما أنت ووالدته كانت قلوبكما معلقة بالله سبحانه وتعالى ولن يخيب الله ظنكما ورجاءكما، وإني أحسبكما كذلك.
عبدالله الخميس، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
اللهم اني اسألك ان تشفي ابن هذا الرجل المؤمن. اللهم اقر عيني والديه بشفائه. اللهم اجعل شفاءه معجزة للاطباء. اللهم اشفه عاجلا غير آجل. اللهم ارزق والديه الأجر العظيم على صبرهم.
مروان زارع، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
اللهم اشف الوليد وعافه واشف جميع مرضى المسلمين يارب العالمين.
عبدالوهاب الشهراني، «فرنسا»، 08/12/2006
اللهم ان دعوة المسافر مستجابة بقول رسولك الكريم، اللهم انت المشافي المعافي يارب فارسل عليه الشفاء برحمتك يا ارحم الراحمين وجميع مرضى المسلمين وصبر والديه.
سعود عبدالله - الرياض، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفي الوليد وأن يعافيه.
فهد عبدالله الخميس، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
أتمنى من الله أن يأخذ بيديه ويشفيه ويحفظه لوالديه ويسرّ قلوبهم بعافيته.
محمد الشهري، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
من قلب صادق. أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيك. أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيك. أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيك. أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيك. أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيك. أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيك. أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيك.
محمد شحاته، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
غانم ناصر عايض القحطاني، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي.
فيصل العطاري - فلسطين، «المانيا»، 08/12/2006
ندعو الله العزيز الكريم العالي أن يشفيه ويرجعه شعلة مضيئة إلى عائلته الكريمة.
وائل السعيد، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
الله يشفيه و يعافيه و يلبسه ثوب الصحة والعافية. اللهم آمين.
عبدالرحمن بن عيد السناني، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين وألف سلامة على ابنكم يا سيدي ونسأل الله العلي القدير أن يقر أعينكم به مشافى معافى بحول من الله وقوته بالقريب العاجل.
فوزي العيسى، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفي الوليد وأن يعافيه.
خالد السبيعي، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي.
Saeed Alghamdi، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه.
محمد آل حوشان، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
عبدالله البلوي، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
نسأل الله له الشفاء العاجل, إنه هو الكريم الجواد.
فهد بن جلوي، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
أحياناً الموت يكون رحمة للمريض ولأهله, أسأل الله تعالى لإبنهم الشفاء العاجل, وكان الله بعون ذويه.
علي الزهراني، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
اللهم رب الناس اذهب البأس اشف انت الشافي شفاء لا يغادر سقما
وليد المالكي، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
اللهم يا حي يا قيوم اسألك مسألة العبد الذليل
ان تسبغ عافيتك على عبدك الوليد بن خالد
وان تصلح حاله وتذهب ما به من بأس انك على كل شيء قدير.
محمد السماعيل، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
بسم الله ، بسم الله ، بسم الله
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
شايع ناصرالقحطاني، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
اسئل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيه ويجعل ما اصابه تخفيفا له يوم العرض الأكبر وأن يقوم بالسلامة والعافية.
يوسف الثقفي، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
اللهم ياشافي يامعافي ادعوك بكل اسم هو لك سميت به نفسك اوانزلته في كتابك او علمته احدا من خلقك او استأثرته في علم الغيب عندك أن تشفي جميع المرضى من المسلمين والبسهم لباس الصحة والعافية وبث الشفاء في عبدك الوليد بن خالد بن طلال اللهم امين
سليمان العواجي،، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
والدة الوليد بن خالد، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
إخواني وأخواتي ... جزاكم الله خيرا. اللهم اجعلنا من الصابرين المحتسبين. اللهم إنك تعلم سرنا وعلانيتنا فأقبل معذرتنا وتعلم حاجتنا فأعطينا سؤالنا. اللهم اننا نسألك إيماناً يباشر قلوبنا. ويقيناً صادقاً حتى نعلم أنه لن يصيبنا إلا ما كتبته لنا. ورضاً بما قسمته لنا يا ذا الجلال والإكرام، فالحمد لله اليقين إن شاء الله في قلبي وقلب أبيه وإن الله قادر على أن يحيي العظام وهي رميم وبقدرته وعزته وجلاله ولا يسعني إلا أن أدعو لكم ولمرضاكم في ظهر الغيب ومرضى المسلمين. اللهم لا تجعلني قنوطة وارحمني برحمتك يا أرحم الراحمين وأقر عيني به كما أقرت عين أم موسى بموسى يا حي يا قيوم. اللهم تقبل دعاءنا أجمعين فادعو لنا (حسبي الله لا إله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم).
حمزة محمد سنديوني، «الولايات المتحدة الامريكية»، 08/12/2006
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفي ( الوليد بن خالد بن طلال ) في القريب العاجل وأن يكون هذا الإبتلاء طهارة له في الدنيا والأخرة ورسالتي للوالدين الكرام أن يحتسبا أمرهما لله سبحانه وتعالى فوالله إنهما في نعمةٍ عظيمة ولا تقدر بثمن لأن هذا التمحيص هو من عند الله ليرى صبركما وإيمانكم به وحكمة الله في ذلك الأمر لأن الله سبحانه وتعالى إذا أحب قوماً إبتلاهم، فلقد كانت كلمات الأمير / خالد بن طلال معطرة بالإيمان وبذكر الله عز وجل في كل حين وآخر وهذه من علامات الإيمان وقد هزت القلوب وأقشعرت بها الأبدان :
أسأل الله العلي العظيم أن يشفيك
أسأل الله العلي العظيم أن يشفيك
أسأل الله العلي العظيم أن يشفيك
أسأل الله العلي العظيم أن يشفيك
أسأل الله العلي العظيم أن يشفيك
أسأل الله العلي العظيم أن يشفيك
أسأل الله العلي العظيم أن يشفيك
عبدالعزيز الغامدي، «الاردن»، 08/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
صالح الشمري، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه وجميع مرضى المسلمين ويرجعه لأمه وابيه بالصحة والعافية اللهم آمين يارب العالمين.
حميد العنزى (الرياض )، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
اسأل الله العظيم ان يشفي الوليد ويرجعه الى اهله سالما معافا وأن يكفر عنه السيئات ويبدلها بالحسنات رحمة منه ومغفرة ويجزل الاجر الوفير لأهله (وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون)
عبدالله السيد، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
اسأل الله العلي القدير رب العرش العضيم
ان يشفيه ويقر عين والديه ثم اسأل الله العلي القدير ان يشفيه
فايز العتيبي، «الكويت»، 08/12/2006
أنصح الأمير خالد بن طلال بتجربة علاج إبنه بالطاقة الكونية ( الريكي ) وهو أحد أساليب الباراسيكولوجي العلاجية...وسبق لي تجربته والحمد لله شفيت بشكل أذهلني...أسأل الله تعالى أن يشفي مريضكم وكل مرضى المسلمين .
احمد الموكلي- السعودية، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
اللهم اشفه وارفع عنه وأقر عيني والديه به يارب -
ابراهيم البلوي، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه.
جميل العتيبي، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
اسال الله العظيم رب العرش العظيم . الذي امره بين كاف ونون وهو على كل شيء قدير ان يشفيك من كل سقم وعلة والم . ويردك الى اهلك سالما معافا اللهم آمين
عبداللطيف العبيد، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي
عبدالله الغامدي، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
اللهم اكتب له شفاء لا يسقم بعده أبدا وأبدل حزن والديه فرحا جزيل صبرهما على ما قضيت وقدرت.
سالم البديري، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك.
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك.
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك.
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك.
سعد السيف، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
بسم الله الرحمن الرحيم. الحمد لله رب العالمين.. الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه.. حمدا يليق بجلال وجه وعظيم سلطانه. اللهم صلي على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم وبارك على محمد وعلى ال محمد كما باركت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد
أسالك اللهم بانك أنت الله لا اله الا انت.. بديع السموات والارض.. فالق الحب والنوى.. رحمن الدنيا والاخرة ورحيمهما.. أسالك اللهم ياحي يا قيوم ياذا الاجلال و الاكرام.. يا ربي أن تشفي عبدك المسلم الوليد بن خالد بن طلال.. اللهم اشفه وعافه ورده الى بيته سالما يا حي يا قيوم.. يا من لايعجزه شيء في الارض ولافي السماء..
اللهم اشفه
اللهم اشفه
اللهم اشفه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم وصلي اللهم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم.
التميمي الوشمي، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
الله يشفيه ويعافيه ويصبره ووالديه ومحبيه وأنصح أهله ومن يحبه بالدعاء له في آخر الليل والله على كل شيء قدير.
شهامة المطيري، «الكويت»، 08/12/2006
اللهم اشف عبدك (الوليد بن طلال) وارزق أهله الصبرو أعنهم في مصيبتهم وقر عيني والديه به أمين يا رب العالمين. هذه الدعوة مني ومن أهل الكويت جميعا ...عسى أن يستجيب الله منا.
عبدالله الحمدان، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك. ونسأل لأهله الصبر والفرج من الله.
جـابـر الـمـري / الـرياض، «المملكة العربية السعودية»، 08/12/2006
اللهم لا إله إلا أنت يا ذا الجـلال والإكـرام. سُبحانك لا إله إلا أنت إني كنت من الظالمين. اللهم لا إله إلا أنت، هاهم عبيدك يدعونك لاحول لهم ولا قوة إلا بك. اللهم اشفي عبدك ( الوليد ). اللهم هاهم والديه يرفعون الأكف لوجهك الكريم. لا ينفعهم من دونك مال ولا جاه ولا ولد يرجون رحمتك وعطفك يا عطوف. اللهم ألهم أهل المريض الصبر على مصابهم واشف مريضهم. اخوي في الله خالد بن طلال .. اختي أم الوليد عليكم بالصدقات .. والإيمان الكلي بأن الشفاء من عند الله وحده. إنه على كل شيء قدير.
الوردان الشمرى، «الكويت»، 09/12/2006
وَمَا كَانَ اللّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ
الاستغفار سبب لنزول الرحمة ...بفضل الله ورحمته سأدعو لهذا المريض ولكل مرضى المسلمين والمؤمنين بالشفاء العاجل رحمة بهم وبوالديهم... اللهم اني اسألك تشفعا باسمك الاكبر الاعظم المخزون المكنون الذى لم يطلع عليه احدا من المخلوقين ان تتشفع لهذا المسلم المريض طريح الفراش الذى ابتليته بذلك الحادث الاليم .. رحمة به وبوالديه ان تعافيه من الغيبوبة التى المت به ليصحو ويستغفرك ويتوب اليك لانه عبد من عبادك مهما يكن من جبروت وقوة ... اللهم ياودود ياذا العرش المجيد فعالا لماتريد اللهم انى اسألك تشفعا بنورك الذى اشرقت له السموات والارض وصلح عليه امر الدنيا والاخرة ان تصلح من امر هالمريض القابع بين فراش الموت وتشفيه شفاء لا يغادر سقما برحمتك يا أرحم الراحمين ان يصحو من الغيبوبة وتمده بالعافية انك القادر على ذلك رحمة به وبوالديه برحمتك يا أرحم الراحمين.
قولواااااااااااااااا معي آميـــــــــــن
اللهم اشف انت الشافي ... الهم عاف انت المعافي.
وارجوا من اهله الاكثار من الدعاء له والاكثار من الصدقات الجارية لوجه الله لعل الله سبحان وتعالى يرأف بحال خالد بن طلال ويقول الحق سبحانه وتعالى وإذا سالني عبادي فإني قريب اجيب دعوة الداعي اذا دعاني.
حسين المالكي، «المملكة العربية السعودية»، 09/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
عبدالله محمد لسلوم، «المملكة العربية السعودية»، 10/12/2006
اللهم يا شافي يا معافي ادعوك بكل اسم هو لك سميت به نفسك اوانزلته في كتابك او علمته احدا من خلقك او استأثرته في علم الغيب عندك أن تشفي جميع المرضى من المسلمين والبسهم لباس الصحة والعافية وبث الشفاء في عبدك الوليد بن خالد بن طلال اللهم امين
عبدالرحمن العبيد، «المملكة العربية السعودية»، 10/12/2006
يارب يارب يارب انت الواحد الاحد الفرد الصمد انت الاله سبحانك مااعظمك سبحانك انت من هدى واسمع وانت من وعد وصدق وذل كل شيء لعظمتك وخضع يارب اسالك بماعلمت من عظمتك وقدرتك وبما لا اعلم انت تشفي عبدك المريض الوليد وتنزل عليه من واسع رحمتك يارب يارب يارب ....
منصور سعودي بالصين، «الصين»، 10/12/2006
اللهم اشفه واشفي مرضى المسلمين. اللهم رب الباس اذهب الباس انت الشافي فلا شفاء الا شفائك
اللهم اشفه وارفع عنه واشفي مرضى المسلمين وارحمهم برحمتك
محمد بن بدر الدوسري، «المملكة العربية السعودية»، 10/12/2006
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين..اللهم اشفه وارفع عنه وكحل عيني والديه وذويه برؤيته سليما معافا
عماد شراب، «المملكة العربية السعودية»، 10/12/2006
اللهم رب الناس اذهب البأس اللهم اشف عبدك الوليد بن طلال شفاء لا يغادر سقما . اللهم اجعل هذا الابتلاء رحمة وكفارة له ولوالديه الكرام اللهم ارزقهم الصبر والاحتساب الى الله اللهم بهذا المرض ارفع درجاته وضاعف حسناته واجعل أهله من الصابرين اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه وعافه انت الشافى آمين آمين يارب العالمين وصلى الله على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
فيصل عبيان الصقري من سنغا فورة، «سنغافورة»، 10/12/2006
بسم الله الرحمن الرحيم ( فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا. يرسل السمأ عليكم مدرارا, ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا) اللهم رب الناس اذهب الباس واشف الوليد ابن خا لد ووالدتي وجميع مرضى المسلمين شفاء لا سقم بعده اللهم اشفنا وأشفه وأشف جميع المسلمين اللهم داونا بدوائك واشفنا بشفائك وأرزقنا بفضلك عمن سواك اللهم وأقر اعين ولديه به وفرحهم بشفائه اللهم وردنا الى وطننا واهلنا سالمين غانمين اللهم وتقبل ياكريم.
سلمان مبروك آل ربيع . الرياض، «المملكة العربية السعودية»، 10/12/2006
اللهم ياحنان يامنان ياذا الجلال والإكرام يامن أجبت دعاء يونس في بطن الحوت ان تستجيب لدعاء والديه بأن تشفيه وترفع عنه ما اصابه من ضر يا أرحم الراحمين.آمين آمين أمين
حسن البكاري، «المملكة العربية السعودية»، 10/12/2006
اللهم رب العرش العظيم ارفع يأسه واشفه واشف كل مريض (آمين) قولوا آمين
المحامي حامد السعدون، «المملكة العربية السعودية»، 10/12/2006
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفى الوليد بن خالد وجميع مرضى المسلمين ويرجعه الى أهله سالما معافى يارب ياكريم..علما ان هناك حالات مشابهه تعافت بامر الكريم والله سبحانه وتعالى قادر على كل شيى..
عامر الحسيني، «المملكة المتحدة»، 10/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
سعيد المالكي، «المملكة العربية السعودية»، 10/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
اللهم اشف الوليد وعافه واشف جميع مرضى المسلمين يارب العالمين.اللهم مد والديه بالصبر والايمان وفرج همهم ونفس كربهم وكرب جميع المسلمين امين امين امين
وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين .
فؤاد عبدالله، «المملكة العربية السعودية»، 10/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
اللهم صبر والديه وقر عينهم فيه يارب
اسأل الله العظيم انه يثبتك يا سمو الامير خالد على طاعته
نــــــــاصر السبيعي، «المملكة العربية السعودية»، 10/12/2006
اللهم يارحمان يارحيم اللهم يالطيف ياعزيز ياحكيم. اللهم اشفهم شفاء لا يبقي سقما. اللهم انهم عبادك وابناء عبادك اللهم الطف بهم يالطيف اللهم آمين. اللهم اسبغ على ولدي جميع المرضي الصبر والسلوي وجعل ماقدمو في ميزان حسناتهم .
والله ان القلب ليرتجف عندما يرى مريضا وخصوصاً من الاطفال.
واخيراً دعائي لكل مريض بالأجر والعافية وما يرون باس وطهور بإذن الله.
غادة الإدريسي، «المملكة العربية السعودية»، 10/12/2006
لقد اختار العلي القدير أسماء سمى بها نفسه. أنت الشافي ياالله وأنت البارىء وانت القادر على شفاء الأبن الأميرالوليد فأهله صابرين حامدين شاكرين إنشاء الله. فأنت يالله أبتليتهم فبالتأكيد أنت محب لهم.
فأكرمهم يا الله كما أكرمت نبيك أيوب وشفيته بإذنك. ونجه كما نجيت نبيك يونس بإمرك. اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه. وألبسه ثياب الصحة والعافية. نحن نتوسل إليك ياالله فاستجب دعاءنا وأجبر قلب والديه وأهله ومحبيهم. يارب آمين.
علي ابراهيم، «المملكة العربية السعودية»، 10/12/2006
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي.
حمدان العنزي، «المملكة العربية السعودية»، 10/12/2006
اعلم سمو الأمير أن ما أصابكم سوى ابتلاء، ونسأل الله له الشفاء.
موسى محمد عقيلي، «المملكة العربية السعودية»، 10/12/2006
يا كريم يا حليم يا حي يا قيوم اللهم اشفه وعافه أسألك اللهم العظيم رب العرش العظيم أن تشفيه
نايف الحربي، «المملكة العربية السعودية»، 10/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
محمد الزهراني، «المملكة العربية السعودية»، 10/12/2006
اللهــم إنـي اسـألك بأسمائك الحسنـى وصفاتك العُلا اللهم يالله ياأرحم الراحمين نسألك بكل اسم سميت به نفسك اللهم اسألك بإسمك العظيم الذي اذا سألت به أجبت أن تشفي الوليد من مرضه وتعيده الى أهله ياحي ياقيوم يامن لايحمد على مكروه سواه اللهم اشفه وأعده الى أهله سالماً معافا يارب العالمين، وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيرا.
صالح جعري الزهراني (الجبيل، «المملكة العربية السعودية»، 10/12/2006
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي.
عبدالرحمن عيد و محمد الأعمر، «المملكة العربية السعودية»، 10/12/2006
نسأل الله العظيم للوليد وجميع مرضى المسلمين الشفاء العاجل انه سميع قريب مجيب الدعوات. وللأهل الصبر والإحتساب وجزاهم الله خير الجزاء.
فهدالشمري، «المملكة العربية السعودية»، 10/12/2006
اسأل الله العزيز الجليل المعافي المشافي صاحب الاسماء الحسنى والصفات العلى ان يشفية من مرضة ويلبسة ثوب العافية ويغر عين اهله فيه .
ويجعل في حالتة نموذجاً للشفاء من حالة الوفاة الدماغية , عاجلاً ليس اجلاً يارب العالمين انك ولى ذلك والقادر علية . اللهم انك قلت ادعوني استجب لكم . فهذا الدعاء ومنك الاجابة .
سعيد القحطاني، «المملكة العربية السعودية»، 10/12/2006
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي.
اللهم أشف عبدك الوليد بن خالد شفاء لا يغادر سقما.
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي
فيصل عبد الله، «الامارت العربية المتحدة»، 10/12/2006
اللهم اشفه وعافه.
ماجد محمد ( أبو حلا ) - السعودية، «المملكة العربية السعودية»، 10/12/2006
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفي الوليد وأن يعافيه.
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفي الوليد وأن يعافيه.
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفي الوليد وأن يعافيه.
سليمان محمد اليحيى، «المملكة المتحدة»، 10/12/2006
اللهم شافه وشافي كل مريض, اللهم إجعل بعد العسر يسرا وبعد الشدة فرجا وبعد الضيق مخرجا.
سلطان عبدالرحمن العنزي، «المملكة العربية السعودية»، 10/12/2006
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي
عطية الزهراني، «المملكة العربية السعودية»، 10/12/2006
أسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه وان يمده بالصحة والعافية اللهم آمين يارب العالمين ..
اللهم إن نبيك محمد ابن عبد الله أخبرنا وهو الصادق المصدوق أن دعوة المسلم لأخيه بظهر الغيب مستجابة اللهم فأجب دعاء من دعاك واشف مريضنا الوليد بن خالد بن طلال واجعله لك من العباد المخلصين وارزق أهله الصبر والثبات والسلوان واشكر سعيهم وصبرهم واهد قلوبهم وآمن قزعهم يوم الدين وارحمهم يا أرحم الراحمين ووالدينا يارب العالمين.
اللهم اني اسألك تشفعا باسمك الاكبر الاعظم المخزون المكنون الذى لم يطلع عليه احدا من المخلوقين ان تتشفع له مما ابتليته بقدرك .. رحمة به وبوالديه وان تعافيه ... اللهم ياودود ياذا العرش المجيد فعالا لماتريد اللهم انى اسألك تشفعا بنورك الذى اشرقت له السموات والارض وصلح عليه امر الدنيا والاخرة ان تصلح من امر الوليد القابع بين فراش الموت وتشفيه شفاء لا يغادر سقما برحمتك يا أرحم الراحمين وان يصحو من الغيبوبة وتمده بالعافية انك القادر على ذلك رحمة به وبوالديه برحمتك يا أرحم الراحمين.
اللهم اشف انت الشافي ... الهم عافه فانك انت المعافي لا إله إلا أنت يا ذا الجـلال والإكـرام. سُبحانك لا إله إلا أنت إني كنت من الظالمين. لا إله إلا انت برحمتك وعطفك يا عطوف.. ياودود ياالله
ادهم علي المغربي، «المملكة العربية السعودية»، 10/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك.
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك.
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك.
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك.
نبيل محمد الخلاوي، «المملكة العربية السعودية»، 10/12/2006
اللهم ما علمنا عن الوالدين الا كل خير اللهم فأقر اعينهما برؤية ابنهما سالماً ومعافي يا رب العالمين
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي الوليد بن خالد ويقر عين والديه برؤيته مشافى ومعافى.
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي الوليد بن خالد ويقر عين والديه برؤيته مشافى ومعافى.
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي الوليد بن خالد ويقر عين والديه برؤيته مشافى ومعافى.
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي الوليد بن خالد ويقر عين والديه برؤيته مشافى ومعافى.
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي الوليد بن خالد ويقر عين والديه برؤيته مشافى ومعافى.
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي الوليد بن خالد ويقر عين والديه برؤيته مشافى ومعافى.
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي الوليد بن خالد ويقر عين والديه برؤيته مشافى ومعافى.
فواز الجابري - مكة المكرمة، «المملكة العربية السعودية»، 10/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
محمد العمودي، «المملكة العربية السعودية»، 10/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
اللهم رب الناس اذهب البأس اللهم اشف عبدك الوليد بن طلال شفاء لا يغادر سقما . اللهم اجعل هذا الابتلاء رحمة وكفارة له ولوالديه الكرام اللهم ارزقهم الصبر والاحتساب الى الله اللهم بهذا المرض ارفع درجاته وضاعف حسناته واجعل أهله من الصابرين اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه وعافه انت الشافى آمين آمين يارب العالمين وصلى الله على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
فوزي الزهراني .. مدريد، «اسبانيا»، 10/12/2006
اللهم رب العرش العظيم أسألك باسمك الأعظم الذي ان سؤلت به أجبت أسألك أن تشفي الوليد بن خالد عاجلا غير آجلانك سميع مجيب
محمد المعجل، «المملكة العربية السعودية»، 10/12/2006
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك
متعب الحربي، «المملكة العربية السعودية»، 10/12/2006
أسأل الله العلي العظيم أن يشفيك
أسأل الله العلي العظيم أن يشفيك
أسأل الله العلي العظيم أن يشفيك
أسأل الله العلي العظيم أن يشفيك
عبدالرحمن صالح الفقيه، «هولندا»، 10/12/2006
انا وأهل بيتي في هولندا في رحلة سفر
أسأل الله العلي العظيم أن يشفيك
أسأل الله العلي العظيم أن يشفيك
أسأل الله العلي العظيم أن يشفيك
أسأل الله العلي العظيم أن يشفيك
أسأل الله العلي العظيم أن يشفيك
أسأل الله العلي العظيم أن يشفيك
أسأل الله العلي العظيم أن يشفيك
محمد إبراهيم الغماري، «المملكة المتحدة»، 10/12/2006
إن شاء الله سوف أكون في مكة قريبا وسوف أبتهل إلى الله سبحانة وتعالى بأن يمن بشفائه على الأمير الوليد بن خالد.
خالد الغامدي، «المملكة العربية السعودية»، 10/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
طارق بن عيضه الثقفي _الطائف، «المملكة العربية السعودية»، 10/12/2006
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي.
ساره الدوسري، «المملكة العربية السعودية»، 11/12/2006
اللهم اشفه فأنت الشافي
اللهم رده الى والديه معافى
اللهم اجعل شفائه معجزة على ايد اطبائنا.
سامي إبراهيم، «المملكة العربية السعودية»، 11/12/2006
اللهم رب الناس أذهب البأس واشفه انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاءً لا يغادر سقما .
قلوبنا معك يا سمو الأمير خالد بن طلال توكل على الله فوالله الذي لا إله إلا هو إني رأيت فيك شخصاً رحيماً وتواضعاً حميداً وقلباً كبيراً أسأل الله أن يجعلها سبباً لشفاء ابنك وأن يعود لكم كما كان وتقر أعينكم به.
أبو لـُجين إبراهيم، «فرنسا ميتروبولتان»، 11/12/2006
أسأل الله العظيم أن يمن على عبده الوليد بن خالد بن طلال بن عبد العزيز بالصحة والعافية وأن يجمع له بين الأجر والعافية ، ويجعل له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ومن كل بلاء عافية .
اللهم رب الناس أذهب البأس وأشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما .
اللهم يا رحمن يا رحيم يا ودود يا جواد إن رحمتك وسعت كل شيء اللهم أشفه ورده إلى أهله سالماً معافا من كل ابتلاء ومرض وآلام ولجميع مرضى المسلمين .
اللهم آمين .
عبدالعزيز المشاري، «المملكة العربية السعودية»، 11/12/2006
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيه.
عبدالرحمن عبدالله القثانين، «المملكة العربية السعودية»، 11/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ويشفى جميع مرضى المسلمين .
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي.
محمد القحطاني، «المملكة العربية السعودية»، 11/12/2006
اللهم يارب العرش العظيم ياذا الجلال والإكرام يارحمن يارحيم ياجبار ياعظيم أن تشفي عبدك الوليد وتعيده لأهله سالما معافا ..
خالد بن محمد المسفر، «المملكة العربية السعودية»، 11/12/2006
يامن وسعت رحمته كل شيء.
يامن رحمته بعباده اكبر من رحمة الام برضيعها.
اللهم كفر عنه وارحمه وعافه واعفو عنه واغفر لنا وله .
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك.أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك.أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك.أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك.
ولك دعوة المسلم لأخيه المسلم بالغيب.
مبارك صالح، «تايلاند»، 11/12/2006
أسأل الله له العفو والعافية وإن يمن عليه بالشفاء ويصبر قلب والديه وأنا ضد نزع الأجهزة عن أي مريض طالما جسده يشع بالحياة ويتقبل العلاج فنزع الأجهزة هو قتل متعمد لأن الموت والحياة بأمر من الله وليس بأمر من البشر ، الله يكون في عون والديه ويعجل في شفائه يارب .
محمود أبوشرخ (جدة)، «المملكة العربية السعودية»، 11/12/2006
اللهم ياذا الجلال والإكرام ياحي ياقيوم, اللهم إني أسألك بإسم الأعظم الذي إذا سألك أحد به أعطيته وإذا دعاك أحد به أجبته أسألك وأنت الشافي المعافي ان تشفي مرضانا ومرضى المسلمين في كل مكان وأن تشفي الوليد بن خالد شفاء لا يغادر سقما وان ترفع عنه البلاء وتعين والديه وتصبرهم. الله آمين يارب العالمين
سعود محمد السبيعي، «المملكة العربية السعودية»، 11/12/2006
اللهم رب السموات والارض ورب العرش الكريم. اللهم انك قد خلقته نطفة ثم علقة ثم مضغة، ثم اخرجته طفلا ثم بلغ اشده وانت الذي قد كتبت عليه هذا وانت سبحانك القادر على رفعه عنه اللهم ارفع عنه السوء والامراض يا حي يا قيوم يا رب السموات والارض. اللهم انك قد قرت عين والديه به وهو طفل اللهم قرها وهو مشافى ومعافى أمـــــــــــــين.
صالح الخالدي، «المملكة العربية السعودية»، 11/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
علي عايض (ابو مشاري)، «المملكة العربية السعودية»، 11/12/2006
أسأل الله العلي العظيم أن يشفيك
أسأل الله العلي العظيم أن يشفيك
أسأل الله العلي العظيم أن يشفيك
أسأل الله العلي العظيم أن يشفيك
أسأل الله العلي العظيم أن يشفيك
أسأل الله العلي العظيم أن يشفيك
أسأل الله العلي العظيم أن يشفيك
اللهم اني اسألك ان تشفي ابن هذا الرجل المؤمن. اللهم اقر عيني والديه بشفائه. اللهم اجعل شفاءه معجزة للاطباء. اللهم اشفه عاجلا غير آجل. اللهم ارزق والديه الأجر العظيم على صبرهم.
خالد الطويان، «المملكة العربية السعودية»، 11/12/2006
أسأل الله العلي العظيم أن يشفيك
أسأل الله العلي العظيم أن يشفيك
أسأل الله العلي العظيم أن يشفيك
أسأل الله العلي العظيم أن يشفيك
أسأل الله العلي العظيم أن يشفيك
أسأل الله العلي العظيم أن يشفيك
أسأل الله العلي العظيم أن يشفيك.
علي عسيري، «المملكة العربية السعودية»، 11/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويصبر والديه، أمين.
فايز البلوي، «المملكة العربية السعودية»، 11/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك.
محمد بن حمد الهاجري، «المملكة العربية السعودية»، 11/12/2006
اللهم يارب العرش العظيم ياكريم يارحيم يامن لايعجزه شيء في السموات ولا في الارض يامن اذا سئل يعطي ان تقر عين ام الوليد بالوليد وتقر عين ابوه واخوانه واخواته، انك قادر يا اكرم الاكرمين اللهم ارفع عنه انه عبدك وابن عبدك .
محمد الشهراني، «المملكة العربية السعودية»، 11/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
عبشان محمدالعبشان - الرياض، «المملكة العربية السعودية»، 11/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
محمد الجدعانى، «المملكة العربية السعودية»، 11/12/2006
اللهم اني اسألك ان تشفي الوليد. اللهم اقر عيني والديه بشفائه. اللهم اجعل شفاءه معجزة للاطباء.
محمد القحطاني، «المملكة العربية السعودية»، 11/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه. والله إنه ليحزن كل مواطن مسلم أن يفقد أخا له في الله ...ولكن لا نقول إلا..لا حول لنا ولا قوة إلا بالله والله المستعان.
عبدالاله محمد نور الافغانى، «المملكة العربية السعودية»، 12/12/2006
تحية خاصة لسمو الاميرطلال بن عبدالعزيز حفظه الله . اللهم شافي وعافي الوليد بن خالد بن طلال يارب الكون ارفع عنه الضر وألبسه لباس العافية وافرح ابيه وامه واخوانه واحبائه يارب ..
ماجد عيسى العامر، «المملكة العربية السعودية»، 12/12/2006
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي.
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي.
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي.
عبدالله بن محمد باوزير، «المملكة العربية السعودية»، 12/12/2006
اللهم يارب اسالك باسم العظيم ان تشفيه
اللهم يارب اسالك باسم العظيم ان تشفيه
اللهم يارب اسالك باسم العظيم ان تشفيه
اللهم يارب اسالك باسم العظيم ان تشفيه
اللهم يارب اسالك باسم العظيم ان تشفيه
اللهم يارب اسالك باسم العظيم ان تشفيه
اللهم يارب اسالك باسم العظيم ان تشفيه
....أمين
هشام الحجار، «المملكة العربية السعودية»، 12/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي الوليد بن خالد بن طلال.
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي الوليد بن خالد بن طلال.
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي الوليد بن خالد بن طلال.
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي الوليد بن خالد بن طلال.
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي الوليد بن خالد بن طلال.
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي الوليد بن خالد بن طلال.
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي الوليد بن خالد بن طلال.
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي الوليد بن خالد بن طلال.
تركى زياد أحمد الرشيد، «المملكة العربية السعودية»، 12/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه.
عبدالله الدخيل، «المملكة العربية السعودية»، 12/12/2006
اسأل الله القدير ان يمن عليه بالشفاء العاجل سبحانه وتعالى هو القادر على كل شيء. لا يعجزه شيء بالارض ولا بالسماء.
اللهم انت الشافي اشفي عبدك الضيف بشفاءك ولا شفاء الا شفاؤك.
احمد الحميد، «المملكة العربية السعودية»، 12/12/2006
اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيه ويشفي مرضى المسلمين هذا الخبر يجب ان يجعل الفتاوي تتحد بعدم شرعية رفع الاجهزة وان قالوا ان هذه الحالة يكون التشخيص خاطيء فمن يضمن صحة تشخيص الحالات الاخرى، الامر الثاني هل تستطيع الاجهزة ان تنعش من مات موتة حقيقية اذا كانت الاجابة بلا فهذا يعني ان المتوفي دماغياً مازال على قيد الحياة وربما المستقبل يكتشف علاجا له بأمر الله.
عبدالرحمن الموسى، «نيوزلانده»، 12/12/2006
اللهم ان دعوة المسافر مستجابة بقول رسولك الكريم، اللهم انت المشافي المعافي يارب فارسل عليه الشفاء برحمتك يا ارحم الراحمين وجميع مرضى المسلمين وصبر والديه.
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي.
خالد محمد، «المملكة العربية السعودية»، 12/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
اللهم ألبسه الصحة والعافية وألهم والديه الصبر.
عمر مختارحامد - الفاهره، «مصر»، 12/12/2006
اللهم يا ذا الجلال و الإكرام ، أتوسل إليك بأنك انت الله الذي لا إله إلا أنت ، الأحد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفؤا أحد أن تعافي عبدك و تعجل بشفائه، يا ذا الفضل العظيم عامله بفضلك يا أرحم الراحمين و أكرم الأكرمين.
ابوجلوي القحطــــــــــاني، «المملكة العربية السعودية»، 12/12/2006
أســـأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيه أســـأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيه وان لايرى خالد بن طلال مكروها وان يعينه هو وزوجته وأبناءه على هذه المحنة عسى الله ان يعافي مصابهم ويرفع مافيه خالد بن طلال رجل خير ودين ولايفارق المساجد اعانك الله يا ابا الوليد .
محمد بن عبدالعزيز بن عبدالعزيز المساعد، «المملكة المتحدة»، 12/12/2006
يا كريم يا حليم يا حي يا قيوم اللهم اشفي (الوليد بن خالد) وعافه أسألك اللهم الكريم رب العرش العظيم أن تشفيه.
سعد عتيق الزهراني، «المملكة العربية السعودية»، 12/12/2006
اللهم رب السموات والارض ورب العرش الكريم. اللهم انك قد خلقته نطفة ثم علقة ثم مضغة، ثم اخرجته طفلا ثم بلغ اشده وانت الذي قد كتبت عليه هذا وانت سبحانك القادر على رفعه عنه اللهم ارفع عنه السوء والامراض يا حي يا قيوم يا رب السموات والارض. اللهم انك قد قرت عين والديه به وهو طفل اللهم قرها وهو مشافى ومعافى أمـــــــــــــين.
معاوية عيسى عثمان -السودان، «فرنسا ميتروبولتان»، 12/12/2006
اللهم انت الشافي فاشفيه
اللهم انت المعافي فعافيه
نسالك يا الله بكل اسم هو لك ان تشفيه.
حمد الربيعه، «المملكة العربية السعودية»، 12/12/2006
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي.
سعد الزهراني، «المملكة العربية السعودية»، 12/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه.
فيصل عسيري، «المملكة العربية السعودية»، 12/12/2006
اللهم رب الناس مذهب البأس اشف انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادره سقم.
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
سعد السبيعي، «المملكة العربية السعودية»، 12/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه وسائر مرضى المسلمين.
محمد عبدالله الدوسري، «اليمن»، 12/12/2006
اللهم اني اسألك ان تشفي ابن هذا الرجل المؤمن. اللهم اقر عيني والديه بشفائه. اللهم اجعل شفاءه معجزة للاطباء. اللهم اشفه عاجلا غير آجل. اللهم ارزق والديه الأجر العظيم على صبرهم .
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي
Mustafa Elnemrat، «المانيا»، 12/12/2006
اللهم رب الناس اذهب البأس اشف انت الشافي شفاء لا يغادر سقما. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
اللهم اقر عيني والديه بشفائه. اللهم اشفه عاجلا غير آجل. اللهم ارزق والديه الأجر العظيم على صبرهم.
علي عثمان جبران من جده، «المملكة العربية السعودية»، 12/12/2006
اللهم اني اسالك باسمك الاعظم الذي ان سؤلت به اجبت وان طلبت به اعطيت ان تشفيه وتعيده احسن مما كان يامن تحي العظام وهي رميم يامن تقول للشيء كن فيكون
إيهاب عابدين زين العابدين، «المملكة العربية السعودية»، 12/12/2006
بسم الله ، بسم الله ، بسم الله
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
محمد راشد الطلحة، «المملكة العربية السعودية»، 12/12/2006
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي.
الله هو المالك الشافي المتصرف .
محمد شاكل محمد، «المملكة العربية السعودية»، 12/12/2006
ما عرفنا عن الأمير خالد إلا كل خير وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
اللهم رب الناس اذهب البأس اللهم اشف عبدك الوليد بن طلال شفاء لا يغادر سقما . اللهم اجعل هذا الابتلاء رحمة وكفارة له ولوالديه الكرام اللهم ارزقهم الصبر والاحتساب الى الله اللهم بهذا المرض ارفع درجاته وضاعف حسناته واجعل أهله من الصابرين اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه وعافه انت الشافى آمين آمين يارب العالمين وصلى الله على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
عطية بن سعيد الزهراني - مكة المكرمة، «المملكة العربية السعودية»، 12/12/2006
اللهم اني أسألك ولا أسأل غيرك وانت رب العباد وخالق الكون ولا تعجز عن امر ان اردت له ان يكون اللهم أسألك يالله يارب العرش العظيم يارحمن يارحيم يامن خلقت وأمت يامن اغنيت وافقرت يامن عافيت وابتليت يامن له الامر كله أن تشفي من ابليته بمرضك وقدرك عبدك وابن عبدك الوليد بن خالد بن طلال وتعافيه وتمده بالصحة والعافية اللهم آمين يارب العالمين ..
اللهم اني اسالك باسمك الاعظم الذي ان سؤلت به اجبت وان طلبت به اعطيت ان تشفيه وتعيده احسن مما كان يا من تحيي العظام وهي رميم
اللهم إن نبيك محمد ابن عبد الله أخبرنا وهو الصادق المصدوق أن دعوة المسلم لأخيه بظهر الغيب مستجابة اللهم فأجب دعاء من دعاك واشف مريضنا الوليد واجعله لك من العباد المخلصين وارزق أهله الصبر والثبات والسلوان واشكر سعيهم وصبرهم واهد قلوبهم وآمن قزعهم يوم الدين وارحمهم يا أرحم الراحمين ووالدينا يارب العالمين.
اللهم اني اسألك تشفعا باسمك الاكبر الاعظم المخزون المكنون الذى لم يطلع عليه احدا من المخلوقين ان تتشفع له مما ابتليته بقدرك .. رحمة به وبوالديه وان تعافيه ... اللهم ياودود ياذا العرش المجيد فعالا لما تريد اللهم انى اسألك تشفعا بنورك الذى اشرقت له السموات والارض وصلح عليه امر الدنيا والاخرة ان تصلح من امر الوليد القابع بين فراش الموت وتشفيه شفاء لا يغادر سقما برحمتك يا أرحم الراحمين وان تجعله يصحو من الغيبوبة وتمده بالعافية انك القادر على ذلك رحمة به وبوالديه برحمتك يا أرحم الراحمين.
اللهم اشفه فأنك انت الشافي ... الهم عافه فانك انت المعافي لا إله إلا أنت يا ذا الجـلال والإكـرام. سُبحانك لا إله إلا أنت إني كنت من الظالمين. لا إله إلا انت برحمتك وعطفك يا عطوف.. ياودود يأمن له تسع وتسعون اسمً ياالله .......
مسلم السريحي، «المملكة العربية السعودية»، 12/12/2006
اللهم رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما. اللهم يا حيّ يا قيوم اشفه أنت الشافي وأقرّ عيني والديه بشفائه عاجلاً غير آجل.
جمال محمود سيد بركية، «المملكة العربية السعودية»، 12/12/2006
نسأل الله العلي القدير أن يمن عليه بالشفاء العاجل ويلهمه وأهله الصبر
وليد نبيه عبد القادر - القاهرة، «مصر»، 12/12/2006
اللهم أسألك بكل اسم سميت به نفسك أن تشفي الوليد .. يا رحيم يا غفور يا رحمن يا رحيم يا ألله أذهب البأس وأشفه أنت الشافي
احمـد فالح سالم الجهني، «المملكة العربية السعودية»، 12/12/2006
أسال الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفي المريض الوليد بن طلال ويشفي مرضانا ومرضى المسلمين اجمعين وان يلهم ذويه الصبر ويرزقهم الأجر والمسلمين آمين.
نواف الفضليه، «المملكة العربية السعودية»، 12/12/2006
اللهم اشفه فانت الشافي, وقر عين والديه بالعافية العاجلة, وان يمد والديه بالصبر لحين معافاته, انه سميع مجيب.
محمد سلطان المطيري، «المملكة العربية السعودية»، 12/12/2006
أسأل الله العظيم باحب الاسماء اليه ان يشفيه ويصبر والديه وذويه يارب العالمين يامجيب المضطر أذا دعاك.
محمد سيف، «المملكة العربية السعودية»، 12/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ويمتعة بالصحة والعافية
محمد مبارك محمد الرويبعي، «المملكة العربية السعودية»، 12/12/2006
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفي الوليد وأن يعافيه.
عبدالله آل عياش، «المملكة العربية السعودية»، 12/12/2006
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه.
وان يكون لصبر والديه الاجر والثواب وان يتحقق بعملهما هذا تقدم علمي لحل مثل هذه الحالات.
أمل عبدالعزيز ناصر، «المملكة العربية السعودية»، 12/12/2006
اللهم يا أرحم الارحمين و يا أكرم الأكرمين أسألك بكل اسم هو لك أن تشفي الوليد و تقر عين والديه و تجزيهم خير الجزاء على عظيم صبرهم... آمين...
MOHAMMED AL SABBAN، «مصر»، 12/12/2006
يارب رحمتك.
سامي محمد ابراهيم، «المملكة العربية السعودية»، 13/12/2006
اللهم انك أريتنا عجائب قدرتك فأرنا عجائب رحمتك. يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والأكرام يامن يقول للشيء كن فيكون اللهم أشفي أميرنا وعافه واعفو عنه وأقر عيني والديه بشفائه يا أرحم الراحمين.
حكيم العنزي، «المملكة العربية السعودية»، 13/12/2006
الذي يحيي العظام وهي رميم (سبحانه وتعالى) قادر ان يبعث الحياة من جديد في عبده الامير وليد بن خالد ( لاتقنطوا من رحمه الله ) وانا لدي الامل انه سوف يعود في يوم من الايام كما كان والله قادر على كل شي ( وماأوتيتم من العلم الا قليلا) سوف تتغير اشياء كثيره في المستقبل ونسأل الله لأهله الصبر ونسأل الله له الشفاء والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عبداللطيف عمر باوزير، «المملكة العربية السعودية»، 13/12/2006
اللهم اني اسألك ان تشفي ابن هذا الرجل المؤمن. اللهم اقر عيني والديه بشفائه. اللهم اجعل شفاءه معجزة للاطباء. اللهم اشفه عاجلا غير آجل. اللهم ارزق والديه الأجر العظيم على صبرهم
سلمان العنزي، «المملكة العربية السعودية»، 13/12/2006
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
جمال عبدالله الحميدان النجدي (مملكة البح، «البحرين»، 13/12/2006
الهم إني اسالك باسمك الاعظم ان تشفي الوليد بن خالد بن طلال وان تفرح اهله بشفاءه امين امين امين.
ناصر احمد زهران - الاردن، «الامارت العربية المتحدة»، 13/12/2006
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين.اما بعد
قال تعالى ( وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالو انا لله وانا اليه راجعون) صدق الله العظيم.
المؤمنون اشد ابتلاء. وأسال الله العظيم رب العرش العظيم القادر على كل عظيم ان يشفيه ويعافيه ويرده لبيته وذويه سالما هو ومرضانا ومرضى المسلمين أجمعين.
سيف عبيد - الامارات، «الامارت العربية المتحدة»، 13/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
عبدالهادي البلوي، «المملكة العربية السعودية»، 13/12/2006
اللهم اشفه واشف مرضى المسلمين شفاءا لا يغادر سقما فأنت القادر على ذلك تخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي.
عبدالرحمن عيد العرفي، «المملكة العربية السعودية»، 13/12/2006
أولا أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يمن على الوليد بن خالد بن طلال بالشفاء والعافية وان ينزل عليه لباس الصحة والعافية. كما انصح سيدي الامير والد الوليد بعرض ابنه على الشيخ الطبيب الشعبي سلامة بن رشدان الجهني بالمدينة المنورة والشافي الله سبحانه وتعالى... وعليكم بالصبر والتضرع لله سبحانه.
محمده عبده هندي، «المملكة العربية السعودية»، 13/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي الوليد ويشفي جميع مرضى المسلمين. وأسأل الله العظيم أن يرفع عنه البلاء والأسقام إنه على ذلك قدير.
احمد العتيبي، «المملكة العربية السعودية»، 14/12/2006
اللهم اني أسألك ولا أسأل غيرك وانت رب العباد وخالق الكون ولا تعجز عن امر ان اردت له ان يكون اللهم أسألك يالله يارب العرش العظيم يارحمن يارحيم يامن خلقت وأمت يامن اغنيت وافقرت يامن عافيت وابتليت يامن له الامر كله أن تشفي من ابليته بمرضك وقدرك عبدك وابن عبدك الوليد بن خالد بن طلال وتعافيه وتمده بالصحة والعافية اللهم آمين يارب العالمين ..
اللهم اني اسالك باسمك الاعظم الذي ان سؤلت به اجبت وان طلبت به اعطيت ان تشفيه وتعيده احسن مما كان يا من تحيي العظام وهي رميم
اللهم إن نبيك محمد ابن عبد الله أخبرنا وهو الصادق المصدوق أن دعوة المسلم لأخيه بظهر الغيب مستجابة اللهم فأجب دعاء من دعاك واشف مريضنا الوليد واجعله لك من العباد المخلصين وارزق أهله الصبر والثبات والسلوان واشكر سعيهم وصبرهم واهد قلوبهم وآمن قزعهم يوم الدين وارحمهم يا أرحم الراحمين ووالدينا يارب العالمين.
اللهم اني اسألك تشفعا باسمك الاكبر الاعظم المخزون المكنون الذى لم يطلع عليه احدا من المخلوقين ان تتشفع له مما ابتليته بقدرك .. رحمة به وبوالديه وان تعافيه ... اللهم ياودود ياذا العرش المجيد فعالا لما تريد اللهم انى اسألك تشفعا بنورك الذى اشرقت له السموات والارض وصلح عليه امر الدنيا والاخرة ان تصلح من امر الوليد القابع بين فراش الموت وتشفيه شفاء لا يغادر سقما برحمتك يا أرحم الراحمين وان تجعله يصحو من الغيبوبة وتمده بالعافية انك القادر على ذلك رحمة به وبوالديه برحمتك يا أرحم الراحمين.
اللهم اشفه فأنك انت الشافي ... الهم عافه فانك انت المعافي لا إله إلا أنت يا ذا الجـلال والإكـرام. سُبحانك لا إله إلا أنت إني كنت من الظالمين. لا إله إلا انت برحمتك وعطفك يا عطوف.. ياودود يأمن له تسع وتسعون اسمً ياالله .......
طلال بدر ذعار....السعوديه، «المملكة العربية السعودية»، 14/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه.
خالد الدوسري، «المملكة العربية السعودية»، 14/12/2006
اللهم ياذا الجلال والاكرام ياشافي لاشفاء الا شفائك اللهم شافه وعافه مما اصابه واجعل مرضه تخفيفا لذنوبه وارفع بها درجاته واقر اعين اهله به اللهم آمين.
عبدالعزيز الرميح، «المملكة العربية السعودية»، 14/12/2006
اللهم اشفه انت الشافي لاشفاء الا شفائك شفاء لا يغادر سقما.
توفيق الشمري ابو يزيد، «المملكة العربية السعودية»، 14/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
محمد البراهيم، «المملكة العربية السعودية»، 14/12/2006
اسألك الله العظيم رب العرش العظيم ان تشفي عبدك الوليد وتلبسه ثوب العافية انك مجيب الدعاء يا الله.
ابراهيم ن طاهر، «المملكة العربية السعودية»، 14/12/2006
بسم الله ، بسم الله ، بسم الله
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه>
ريما علي محمد، «المملكة العربية السعودية»، 14/12/2006
اللهم ياشافي اشفه وعافه اللهم أقر عين والديه بشفائه وعافيته اللهم اجعله طهورا له امين يارب العالمين .
ساير بن مفضي الرزني الشمري، «المملكة العربية السعودية»، 14/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
حمد ال حمد السبيعي - الرياض 14/12/2006م، «المملكة العربية السعودية»، 15/12/2006
ندعو الله أن يقر عين والديه به وأن يكون بعونهم وان يعجل بشفائه انت القادر سبحانك.
احمدعلي محسن باقطمي، «المملكة العربية السعودية»، 15/12/2006
يارب يارب يارب
اللهم انه عبد من عبيدك اللهم اسألك بهذه الليلة المباركة لليلة الجمعة ان تشفيه وتعافيه وترده سلاما لذويه يا أرحم الراحمين .
إبراهيم الرحيلي - بريطانيا، «المملكة المتحدة»، 15/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ( وبشر الصابرين ).
رضوان العودي، «اليمن»، 15/12/2006
اللهم ما علمنا عن الوالدين الا كل خير اللهم فأقر اعينهما برؤية ابنهما سالماً ومعافي يا رب العالمين
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي الوليد بن خالد ويقر عين والديه برؤيته مشافى ومعافى.
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي الوليد بن خالد ويقر عين والديه برؤيته مشافى ومعافى.
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي الوليد بن خالد ويقر عين والديه برؤيته مشافى ومعافى.
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي الوليد بن خالد ويقر عين والديه برؤيته مشافى ومعافى.
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي الوليد بن خالد ويقر عين والديه برؤيته مشافى ومعافى.
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي الوليد بن خالد ويقر عين والديه برؤيته مشافى ومعافى.
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي الوليد بن خالد ويقر عين والديه برؤيته مشافى ومعافى.
حمدان علي العمري، «المملكة العربية السعودية»، 15/12/2006
اللهم اشفه. اللهم اشفه.
حسن المالكي، «المملكة العربية السعودية»، 15/12/2006
اسأل الله أن يشفي هذا الرجل وجميع مرضى المسلمين . وأن يقر أعين والديه بشفاءه.
عبدالعزيز العتيق، «المملكة العربية السعودية»، 15/12/2006
يقول الرسول صلى الله عليه وسلم:(داوو مرضاكم بالصدقة)
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه.
خالد أبو عبد المجيد، «المملكة العربية السعودية»، 15/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه.
محب الفاروق، «المملكة العربية السعودية»، 15/12/2006
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي.
محمدضاوي البقمي، «المملكة العربية السعودية»، 16/12/2006
اللهم رب الناس اذهب البأس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما. اللهم يا حيّ يا قيوم اشفه أنت الشافي وأقرّ عيني والديه بشفائه عاجلاً غير آجل.
علي محمد الاحمري، «المملكة المتحدة»، 16/12/2006
اللهم اشفه واشف مرضى المسلمين انك على كل شيء قدير.
ماجد خالد الحربي، «المملكة العربية السعودية»، 16/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
الله الله بالصبر والدعاء له فإن الحياة بيد الله وليست بيد البشر وأقول لوالديه عليكم بالقرآن ـ والعسل فإن بهما شفاء إن شاء الله .
صالح اليامى، «المملكة العربية السعودية»، 16/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه.
راكان اليامى، «المملكة العربية السعودية»، 16/12/2006
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي.
عبدالله سعود.......جيزان، «المملكة العربية السعودية»، 16/12/2006
اللهم اني اسالك في هذه الساعة المباركة بعزتك وقدرتك وجلالك ورحمتك بخلقك ان ترفع ما أصابه وتقر عين والديه به.
سلطان آل حوشان، «الولايات المتحدة الامريكية»، 17/12/2006
أسأل الله العلي العظيم أن يشفيك
أسأل الله العلي العظيم أن يشفيك
أسأل الله العلي العظيم أن يشفيك
أسأل الله العلي العظيم أن يشفيك
أسأل الله العلي العظيم أن يشفيك
أسأل الله العلي العظيم أن يشفيك
أسأل الله العلي العظيم أن يشفيك.
د. أحمد بن سليمان الجباري، «كندا»، 17/12/2006
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه
من واقع تخصصي في العناية المركزة وإهتمامي بهذا الموضوع بالذات موضوع إصابات المخ والوفاة الدماغية أحب أن أوضح أنه في حالة أن الحالة تستجيب لأي من المؤثرات الخارجية بتغير الضغط أو عدد ضربات القلب أو التنفس أو القيام بأي حركة تذكر فهو لم يتوفى وفاة دماغية ولا أعتقد أن أي طبيب سيشخصه على أنه وفاة دماغية مع وجود هذه المعطيات. بل لن يجري عليه الإجراءات المتبعة للتحقق من الوفاة الدماغية.
إذا كان ما ذكر صحيحا فأنا أوافق الرأي السديد القائل بأن رفع أجهزة التنفس أو غيرها مما يستخدم للمحافظة على حيوية باقي أعضائه يعتبر قتلا للنفس التي حرم الله إلا بالحق. فالواجب على الطبيب المعالج المختص أن يجلس مع ذويه ويشرح لهم بالتفصيل حجم الإصابة وحالته بشكل مبسط يستطيع ذوي المصاب من إستيعابها ثم يطرح أمامهم العديد من الإختيارات التي يراها مناسبة والتي قد يكون منها أنه سيبقى مدى حياته ولسنوات طويلة على جهاز التنفس وأنه معرض لمضاعفات وإلتهابات بكتيرية وغيرها قد تقضي على حياته في أي وقت.
بقي السؤال عن حجم الإصابة التي لحقت بالمخ والتي من واقع إطلاعي على ما كتب فيبدو أن الإصابة جسيمة ونسبة الشفاء المتوقعة ضئيلة جدا بل قد يكون أقرب منه إلى الموت منه إلى الحياة ولكن يجب أن يبقى أملنا بالله كبير أن يعيد البسمة إلى والديه وأحبابه.
فضل الوليدي، «المملكة العربية السعودية»، 17/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه.
خالد الحقباني، «المملكة العربية السعودية»، 17/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه.
عيد بن عبد العزيز الجابري _ امريكا، «المملكة المتحدة»، 17/12/2006
اسأل الله العظيم ان يشفي ابنائي ويشفي الوليد بن خالد وسائر المسلمين . اللهم أمين .
الهام الزهراني، «المملكة العربية السعودية»، 17/12/2006
ياحي يا قيوم يا من لايعجزه شيء في الأرض ولا في السماء نسألك بكل اسم هو لك أن تشفي عبدك الفقير إلى رحمتك الوليد بن خالد وأن تقر به أعين والديه والمؤمنين جميعا. اللهم آمين.
وصلي اللهم وسلم على حبيبك محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
fawzia al khaldi، «المملكة العربية السعودية»، 17/12/2006
اللهم اني أسألك بكل اسم هو لك ان تكتب له الشفاء العاجل .
اللهم ان لك اسم إذا دعيت به اجبت ان تلهم أهله الصبر والسلوان .
اللهم وارفع كربه وفرج همه ويسر له العلاج حيثما كان.
عثمان الخياط، «المملكة العربية السعودية»، 17/12/2006
أسأل المولى جلت قدرته وهو القادر على كل شيء أن يلبسه تاج العافية والصحة وأن يشفيه شفاءا تاما ويعيده إلى أهله معافا ويعين أهله وإخوته على الصبر، فإن مابعد الصبر إلا الفرج والدعاء هو من أعظم العبادات .
محمد الشاطري، «المملكة العربية السعودية»، 17/12/2006
اللهم شافه وألبسه لباس العافية واجعله قرة عين لوالديه وما أصابه طهور له. اللهم إنه لايعجزك شيء في الارض ولافي السماء، اللهم اشفه وجميع مرضى المسلمين.
علي الشهري، «المملكة العربية السعودية»، 17/12/2006
باسمي وباسم جميع أفراد عائلتي ومن قلب محب لشخص هذا الإنسان العظيم الرجل المخلص الأمير خالد بن طلال حفظه الله أدعو المولى عز وجل أن يشفيه ويحفظه لعين ترجيه ويفرح قلبي والديه واشقائه بشفائه عاجلا غير آجل، إنه سميع مجيب.
حسين الهزاني، «المملكة العربية السعودية»، 17/12/2006
اللهم مـُنّ عليه بكريمِ عطائـِك من صحةٍ وعافية فلا رحمن سواك.
مفرح عسيري- الطائف، «المملكة العربية السعودية»، 17/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
تركى بن زياد الرشيد، «المملكة العربية السعودية»، 18/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفي الوليد وأن يعافيه.
ممدوح ابراهيم العواد، «المملكة العربية السعودية»، 18/12/2006
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي
م.طارق الزهراني، «المملكة العربية السعودية»، 18/12/2006
إن العين لتدمع .. وإن القلب ليشتاق.
لا تقنطوا من رحمة الله. اللهم رب العرش العظيم رب الناس أذهب البأس عن الوليد بن خالد اللهم اشفه فإنك الشافي لا شفاء إلا شفاؤك. وأمتعنا وأسعدنا بشفائه اللهم إن شفائه بإرادتك فأجعل شفاءه عبرة لمن يتطاول على قدرتك يا سميع الدعاء، اللهم ان هذا الدعاء وعليك الاجابة يا كريم.
عبدالرحمن عبدالعزيز المفلح/الرياض، «المملكة العربية السعودية»، 18/12/2006
ياحي يا قيوم يا من لايعجزه شيء في الأرض ولا في السماء نسألك بكل اسم هو لك أن تشفي الوليد بن خالد وأن تقر به أعين والديه انك على كل شيء قدير وبالاجابه جدير. اللهم آمين.
نايف العوين، «المملكة العربية السعودية»، 18/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
ناصر بن عبدالرحمن النويصر، «المملكة العربية السعودية»، 18/12/2006
الاخ الأمير خالد بن طلال بن عبدالعزيز
السلام عليكم ورحمة الله
قلوبنا معك والله بالدعاء دائما ونسأل الله الاجابة ..امين يارب
عبدالله الشمراني، «المملكة العربية السعودية»، 19/12/2006
نسأل الله له الشفاء
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
سعود النابت-المملكة العربية السعودية، «المملكة العربية السعودية»، 19/12/2006
عليكم بالرقية الشرعية فالقرآن شفاء لكل داء. شفاه الله.
تركي علي القياض....... الرمحيه، «المملكة العربية السعودية»، 19/12/2006
ياحي يا قيوم يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء نسألك بكل اسم هو لك أن تشفي الوليد بن خالد وأن تقر به أعين والديه انك على كل شيء قدير .
اللهم رب الناس اذهب البأس اشف انت الشافي شفاء لا يغادر سقما
عماد عون، «المانيا»، 19/12/2006
سمو الأمير خالد بن طلال حفظه الله، أدعو الله تعالى أن يشفي وليدك الوليد ليعود إلى صحته سليماً معافى بإذن الله عزَّ وجلّ.
منصور فهد، «المملكة العربية السعودية»، 19/12/2006
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي.
محمد عواد العايش، «المملكة العربية السعودية»، 19/12/2006
اللهم يامحيي العظام وهي رميم ان تشفي الوليد بن خالد ياكريم وتعين والديه على الصبر ياكريم.
يوسف الرفاعي، «المملكة العربية السعودية»، 20/12/2006
أسأل الله العلي القدير ان يشفيه ويعافيه ويرفع البلواء عن المسلمين، انه جواد سميع كريم.
الحميدي العنزي السعودية الرياض النظيم، «المملكة العربية السعودية»، 20/12/2006
الحمد لله رب العالمين الذي لا يحمد على مكروه سواه. اللهم انت الشافي اشفه واشف مرضى المسلمين يارب العالمين آمين اللهم نسألك باسمائك الحسنى وضفاتك العلى ان تشفيه وتشفي مرضانا ومرضى المسلمين.
منيع ال راقع، «المملكة العربية السعودية»، 22/12/2006
نسأل الله ان يشفي جميع مرضى المسلمين وان يرفع ماحل بمريضكم انه القادر على ذلك
أتمنى من الله أن يأخذ بيديه ويشفيه ويحفظه لوالديه ويسرّ قلوبهم بعافيته.
عبدالله السلمي، «المملكة العربية السعودية»، 22/12/2006
لاإله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين اللهم لاحول لنا ولاقوة الا بك اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم اني اسألك في هذا اليوم المبارك انت تشفيه وتشفي مرضى المسلمين اللهم مـن عليه بالشفاء العاجل وألبسه ثوب الصحة والعافية يا أرحم الراحمين يا ذا الجلال والاكرام يا ذا الطول والانعام يا حي يا قيوم يا الله ندعوك أن تشفي عبدك المسكين يا أرحم الراحمين اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم.
هادي محمد الشبوي، «المملكة العربية السعودية»، 22/12/2006
اسال الله العظيم ان يشفيه.
خالد سعد محمد الغامدي الباحه، «المملكة العربية السعودية»، 22/12/2006
الله اشفه وارزقه ورده الي اهله عافيا معافى امين امين امين امين.
فتى الجوف، «المملكة العربية السعودية»، 23/12/2006
نسأل الله العلي القدير ان يشفيه وان يمن عليه بالشفاء العاجل وان يلبسه ثوب الصحة والعافية
عبدالرحمن الزهراني، «المملكة العربية السعودية»، 23/12/2006
اللهم يارب العالمين, ياحي ياقيوم, يابديع السموات والأرض, اللهم إني اسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى في هذه الأيام المباركة أن تشفي عبدك الوليد بن خالد شفاءً لا يغادر سقماً هو وجميع مرضى المسلمين يا رب العالمين... آمين يارب
غرم الله علي سعد ال خثيم، «المملكة العربية السعودية»، 24/12/2006
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك عاجلا غير اجل بحول الله وقدرته وعظمته يامن يقول للشيء كن فيكون وجميع مرضى المسلمين.
محمد الدخيّل، «المملكة العربية السعودية»، 24/12/2006
اللهم رب الناس أذهب البأس اشف أنت الشافي شفاء لا يغادر سقما. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم
أن يشفيه اللهم أقر عيني والديه بشفائه. اللهم اشفه عاجلا غير آجل. اللهم ارزق والديه الأجر العظيم على صبرهم. اللهم اشفه وجميع مرضى المسلمين.
عبد الله شيبة، «المملكة العربية السعودية»، 24/12/2006
اللهم اني أسألك في هذه الساعة المباركة بعزتك وقدرتك وجلالك ورحمتك وارتفاعك على خلقك ان تشفيه وتجعله قرة عين والديه انك انت المجيب.
بندر سعد بن جمعه، «المملكة العربية السعودية»، 26/12/2006
اللهم إني أسألك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت ، المنان بديع السموات والأرض ياذا الجلال والإكرام أشفي الوليد بن خالد بن طلال بشفاء من عندك، اللهم أني دعيتك بإسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت فأجب دعائي ودعاء المسلمين بشفاء الوليد بن خالد وجميع مرضى المسلمين واجعل مابه من حواس تشفى لتشكرك يا ربي على ما أنعمت به عليه . آمين.
الشمري السديراوي، «المملكة العربية السعودية»، 26/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ويعافيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ويعافيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ويعافيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ويعافيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ويعافيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ويعافيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ويعافيه.
احمدباخشب، «المملكة العربية السعودية»، 28/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه.
فهدالشيحه، «المملكة العربية السعودية»، 29/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه.
ماجد العساف، «المملكة العربية السعودية»، 29/12/2006
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك.
محمد الشـــــــــــــــهري، «المملكة العربية السعودية»، 29/12/2006
أٍسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه، يارب يا كريم من عليه بالصحة والعافية ولسائر مرضى المسلمين.
فهد الجنيدي - الرياض، «المملكة العربية السعودية»، 29/12/2006
اللهم اسئلك في هذا اليوم الفضيل يوم الجمعه يوم عرفة .. ولمحبتي للامير خالد بن طلال في الله ان يشفي ابنه الوليد وجميع مرضى المسلمين امين يارب العالمين.
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه.
دغش برجس السهلي، «المملكة العربية السعودية»، 29/12/2006
اللهم اشفي عبدك الوليد
اللهم قوي صبر اهله
وأعن والديه على هذا الامتحان.
علي القاسم، «المملكة العربية السعودية»، 29/12/2006
ابو الوليد و ام الوليد
شفا الله الوليد و اعاده الله لكم باحسن الاحوال واقر به عيونكم يا رب .
غازي بن عائض ال معدي، «المملكة العربية السعودية»، 30/12/2006
أسأل الله الذي لا يسأل بوجهه إلا الجنة ان يشفي سمو الامير الوليد بن خالد وان يسعد والديه واخوته بشفائه العاجل انه هو القادر جل في علاه.
عساف المهرة، «المملكة العربية السعودية»، 30/12/2006
أسأل الله العظيم أن يمن على عبده الوليد بن خالد بن طلال بالصحة والعافية وأن يجمع له بين الأجر والعافية، ويجعل له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ومن كل بلاء عافية .
اللهم رب الناس أذهب البأس وأشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما .
اللهم يا رحمن يا رحيم يا ودود يا جواد إن رحمتك وسعت كل شيء اللهم أشفه ورده إلى أهله سالماً معافا من كل ابتلاء ومرض وآلام ولجميع مرضى المسلمين . اللهم آمين .
اللهم رب الناس أذهب البأس وأشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما .
اللهم رب الناس أذهب البأس وأشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما .
اللهم رب الناس أذهب البأس وأشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما .
اللهم رب الناس أذهب البأس وأشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما .
اللهم رب الناس أذهب البأس وأشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما .
اللهم رب الناس أذهب البأس وأشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما .
اللهم رب الناس أذهب البأس وأشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما .
اخلاص بنت الشيخ، «المملكة العربية السعودية»، 30/12/2006
أسأل الله له الشفاء العاجل وان يلهم والديه الصبر وكل عام والوليد بالف خير.
هشام صالح، «المملكة العربية السعودية»، 01/01/2007
عن أَبي سعيد الخُدْرِيِّ وأَبي هريرة رضيَ اللَّه عنهما ، أَنهُما شَهِدَا على رسول اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم أَنه قال : « مَنْ قال : لا إِلهَ إِلاَّ اللَّهُ واللَّهُ أَكْبَرُ ، صدَّقَهُ رَبَّهُ ، فقال : لا إِله إِلاَّ أَنَا وأَنا أَكْبرُ . وَإِذَا قال : لا إِلهَ إِلاَّ اللَّهُ وحْدهُ لا شَرِيكَ لَهُ ، قال : يقول : لا إِله إِلا أَنَا وحْدِي لا شَرِيك لي . وإذا قال : لا إِلهَ إِلاَّ اللَّهُ لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ ، قال : لا إِلهَ إِلاَّ أَنَا ليَ المُلْك وَلىَ الحَمْدُ . وإِذا قال : لا إله إِلاَّ اللَّهُ وَلا حَوْلَ ولا قَوَّةِ إِلاَّ بِاللَّهِ، قال لا إِله إِلاَّ أَنَا وَلا حَوْلَ ولا قوَّةَ إِلاَّ بي » وَكانَ يقولُ : « مَنْ قالهَا في مَرَضِهِ ثُمَّ ماتَ لَمْ تَطْعَمْهُ النَّارُ » رواه الترمذي.
عبدالرحمن منصور، «المملكة العربية السعودية»، 01/01/2007
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
اللهم اشف الوليد وعافه واشف جميع مرضى المسلمين يارب العالمين. اللهم مد والديه بالصبر والايمان وفرج همهم ونفس كربهم وكرب جميع المسلمين امين امين امين .
فهد بن عبدالله الثواب، «المملكة العربية السعودية»، 01/01/2007
اللهم رب الناس أذهب البأس وأشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما .
اللهم رب الناس أذهب البأس وأشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما .
اللهم رب الناس أذهب البأس وأشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما .
اللهم رب الناس أذهب البأس وأشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما .
اللهم رب الناس أذهب البأس وأشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما .
اللهم رب الناس أذهب البأس وأشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما .
اللهم رب الناس أذهب البأس وأشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما.
أحمد الحارثي، «المملكة العربية السعودية»، 01/01/2007
لا تقنطوا من رحمة الله. اللهم رب العرش العظيم رب الناس أذهب البأس عن الوليد بن خالد اللهم اشفه فإنك الشافي لا شفاء إلا شفاؤك. وأمتعنا وأسعدنا بشفائه اللهم إن شفاءه بإرادتك فاجعل شفاءه عبرة لمن يتطاول على قدرتك يا سميع الدعاء، اللهم ان هذا الدعاء وعليك الاجابة يا كريم، اللهم وانزل الصبر والسكينة على والديه وثبتهما وقر عينهما بشفاء ابنهما آمين.
عبداللطيف احمد، «المملكة العربية السعودية»، 01/01/2007
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه.....
زياد القحطاني، «المملكة العربية السعودية»، 01/01/2007
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه.
علي محمد الهمامي، «المملكة العربية السعودية»، 01/01/2007
بسم الله ، بسم الله ، بسم الله
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه.
مرضي محمد الدوسري، «المملكة العربية السعودية»، 01/01/2007
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه.
محمد الفوزان، «المملكة العربية السعودية»، 01/01/2007
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
اللهم آمين.
عبدالسلام الصويغ، «المملكة العربية السعودية»، 01/01/2007
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه.
بندر عوض المحمدي، «المملكة العربية السعودية»، 01/01/2007
بسم الله ، بسم الله ، بسم الله
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه.
محمدعبدالرحمن عبدالكريم المحيميد، «المملكة العربية السعودية»، 01/01/2007
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه.
فيصل العوفي، «المملكة العربية السعودية»، 01/01/2007
أسأل الله العظيم أن يمن على عبده الوليد بن خالد بن طلال بن عبد العزيز بالصحة والعافية وأن يجمع له بين الأجر والعافية ، ويجعل له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ومن كل بلاء عافية .
اللهم رب الناس أذهب البأس وأشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما .
اللهم يا رحمن يا رحيم يا ودود يا جواد إن رحمتك وسعت كل شيء اللهم أشفه ورده إلى أهله سالماً معافا من كل ابتلاء ومرض وآلام ولجميع مرضى المسلمين .
اللهم رب الناس أذهب البأس وأشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما .
اللهم رب الناس أذهب البأس وأشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما .
اللهم رب الناس أذهب البأس وأشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما .
اللهم رب الناس أذهب البأس وأشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما .
اللهم رب الناس أذهب البأس وأشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما .
اللهم رب الناس أذهب البأس وأشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما .
اللهم رب الناس أذهب البأس وأشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما .
اللهم آمين.
عمر السراء، «المملكة العربية السعودية»، 01/01/2007
اللهم اشف أخونا (الوليد بن خالد ) اللهم عجل بشفائه .. اللهم رب الناس اذهب البأس اشفه وأنت الشافي المعافي .. اللهم البسه ثوب الصحة هو وجميع مرضى المسلمين.
سارة سليمان، «المملكة العربية السعودية»، 01/01/2007
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ,اللهم ارفع عنه البأس وعن المسلمين أجمعين.
عبدالعزيز القحطاني، «المملكة العربية السعودية»، 02/01/2007
اسأل الله العلي القدير أن تنزل ثوب العافية على عبدك الأمير الوليد بن خالد وعلى جميع مرضى المسلمين،وأن تلهم والديه الصبر وتعينهم على ما أصابهم،إنك سميع مجيب الدعاء.
خليف المهنا- حائــل، «المملكة العربية السعودية»، 02/01/2007
يارب يارب انك تشفي ولدهم وتقومه بصحة وسلامه هو وجميع مرضى المسلمين.
عمر العجلان .. مكه المكرمه، «المملكة العربية السعودية»، 02/01/2007
أسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه وان يمده بالصحة والعافية اللهم آمين يارب العالمين ..
اللهم إن نبيك محمد ابن عبد الله أخبرنا وهو الصادق المصدوق أن دعوة المسلم لأخيه بظهر الغيب مستجابة اللهم فأجب دعاء من دعاك واشف مريضنا الوليد بن خالد بن طلال واجعله لك من العباد المخلصين وارزق أهله الصبر والثبات والسلوان واشكر سعيهم وصبرهم واهد قلوبهم وآمن فزعهم يوم الدين وارحمهم يا أرحم الراحمين ووالدينا يارب العالمين.
اللهم اني اسألك تشفعا باسمك الاكبر الاعظم المخزون المكنون الذي لم يطلع عليه احد من المخلوقين ان تتشفع له مما ابتليته بقدرك .. رحمة به وبوالديه وان تعافيه ... اللهم ياودود ياذا العرش المجيد فعالا لما تريد اللهم اني اسألك تشفعا بنورك الذي اشرقت له السموات والارض وصلح عليه امر الدنيا والاخرة ان تصلح من امر الوليد القابع بين فراش الموت وتشفيه شفاء لا يغادر سقما برحمتك يا أرحم الراحمين وان يصحو من الغيبوبة وتمده بالعافية انك القادر على ذلك رحمة به وبوالديه برحمتك يا أرحم الراحمين.
اللهم اشف انت الشافي ... اللهم عافه فانك انت المعافي لا إله إلا أنت يا ذا الجـلال والإكـرام. سُبحانك لا إله إلا أنت إني كنت من الظالمين. لا إله إلا انت برحمتك وعطفك يا عطوف.. ياودود ياالله.
عبدالله الاسمري - مكة المكرمة، «المملكة العربية السعودية»، 02/01/2007
من قلب صادق. أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيك. أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيك. أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيك. أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيك. أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيك. أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيك. أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيك.
فرح عبدالرحمن، «المملكة العربية السعودية»، 02/01/2007
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي.
محمد صالح الحواس العريني، «المملكة العربية السعودية»، 02/01/2007
اللهم رب الناس اذهب البأس اشف انت الشافي شفاء لا يغادر سقما.
حزمي العتيبي، «المملكة العربية السعودية»، 03/01/2007
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه.
محمد العامشي الغامدي، «المملكة العربية السعودية»، 03/01/2007
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه.
اللهم اشف الوليد وعافه واشف جميع مرضى المسلمين يارب العالمين.اللهم مد والديه بالصبر والايمان وفرج همهم ونفس كربهم وكرب جميع المسلمين امين امين امين .
وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين .
محمد العريني السبيعي، «المملكة العربية السعودية»، 03/01/2007
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي.
الهــــم آميــن.
عبدالله بن عبدالعزيز بن علي، «المملكة العربية السعودية»، 03/01/2007
اللهم يارحمن يارحيم ياكريم يامجيب من دعاك اجب عبادنا دعوك ان تشفي لإخينا الوليد بن خالد ..
وتقر عيون والديه بشفائه العاجل يارب .. اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه ..اللهم آمين ..
خالد الذبياني، «المملكة العربية السعودية»، 04/01/2007
بسم الله ، بسم الله ، بسم الله
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل اللهَ العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه.
محمد بن زياد الرشيد، «المملكة العربية السعودية»، 04/01/2007
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي.
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي.
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي.
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي.
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي.
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي.
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفه أنت الشافي.
ابراهيم محمد الزنتانى ليبيا، «مالطا»، 04/01/2007
اللهم انك تقول وقولك الحق ادعوني استجب لكم .
اللهم اني اسألك ان تشفي ابن هذا الرجل المؤمن. اللهم اقر عيني والديه بشفائه. اللهم اجعل شفاءه معجزة للاطباء. اللهم اشفه عاجلا غير آجل. اللهم ارزق والديه الأجر العظيم على صبرهم. امين يارب العرش العظيم.
نواف الدهمش من امريكا، «الولايات المتحدة الامريكية»، 04/01/2007
يارب شافه وعافه يارب يارب وثبت اهله يا ارحم الراحمين...
محمدحمود الشهراني، «اليونان»، 04/01/2007
نسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
نسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
نسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه.
جلال عبدالواسع، «المملكة العربية السعودية»، 07/01/2007
اللهم اني اسالك باسمك الاعظم الذي ما دعاك احد به الا اجبته و ما سالك به احد الا اعطيته
اللهم رب الناس اذهب عن الوليد خالد الباس و اشفه انت الشافي لا شفاء الا شفائك شفاء لا يغادر سقما
اللهم رب الناس اذهب عن الوليد خالد الباس و اشفه انت الشافي لا شفاء الا شفائك شفاء لا يغادر سقما
اللهم رب الناس اذهب عن الوليد خالد الباس و اشفه انت الشافي لا شفاء الا شفائك شفاء لا يغادر سقما
اللهم رب الناس اذهب عن الوليد خالد الباس و اشفه انت الشافي لا شفاء الا شفائك شفاء لا يغادر سقما
اللهم رب الناس اذهب عن الوليد خالد الباس و اشفه انت الشافي لا شفاء الا شفائك شفاء لا يغادر سقما
اللهم رب الناس اذهب عن الوليد خالد الباس و اشفه انت الشافي لا شفاء الا شفائك شفاء لا يغادر سقما
اللهم رب الناس اذهب عن الوليد خالد الباس و اشفه انت الشافي لا شفاء الا شفائك شفاء لا يغادر سقما.
عبدالله العتيبي، «المملكة العربية السعودية»، 08/01/2007
لا تقنطوا من رحمة الله. اللهم رب العرش العظيم رب الناس أذهب الباس عن الوليد بن خالد اللهم اشفه فإنك الشافي لا شفاء إلا شفائك. وأمتعنا وأسعدنا بشفائه اللهم إن شفائه بإرادتك فأجعل شفاءه عبرة لمن يتطاول على قدرتك يا سميع الدعاء، اللهم ان هذا الدعاء وعليك الاجابة يا كريم.
محمد السهلي، «المملكة العربية السعودية»، 08/01/2007
اللهم ياذا الجلال والاكرام ياشافي لاشفاء الا شفائك اللهم شافه وعافه مما اصابه واجعل مرضه تخفيفا لذنوبه وارفع بها درجاته واقر اعين اهله به اللهم آمين.
عبدالوهاب الغامدي، «المملكة العربية السعودية»، 09/01/2007
اللهم رب الناس أذهب البأس وأشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما .
اللهم رب الناس أذهب البأس وأشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما .
اللهم رب الناس أذهب البأس وأشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما .
اللهم رب الناس أذهب البأس وأشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما .
اللهم رب الناس أذهب البأس وأشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما .
اللهم رب الناس أذهب البأس وأشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما .
اللهم رب الناس أذهب البأس وأشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما .
اللهم آمين.
عبدالعزيز العريني السبيعي، «المملكة العربية السعودية»، 09/01/2007
الله رب الناس مذهب البأس اشفي انت الشافي شفاءا لايغادر سقما.
اللهم اشفه وارفع عنه وعن مرضانا وجميع مرضى المسلمين.
الله ارجعه إلى اهله سالما معافا ومرضى المسلمين جميعا يارب العالمين .
محمدبن عبدالله الماضي، «المملكة العربية السعودية»، 09/01/2007
*اللهم رب الناس اذهب الباس واشفي ابننا الوليد بن خالد بن طلال.
*اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي حبيب ناالوليد بن اخينا واميرن اخالد بن طلال بن عبد العزيز.
محسن باسلامة، «المملكة العربية السعودية»، 10/01/2007
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه.
فيصل عبدالله العويبدي، «المملكة العربية السعودية»، 10/01/2007
اللهم أني أسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العظمى أن تشفيه وتقر بشفائه أعين والديه اللهم برحمتك وعطفك أن تحتويه وتشفيه.
محمد العبود - السعودية، «المملكة العربية السعودية»، 10/01/2007
اللهم اشفه انت الشافي .. لا شفاء الا شفائك شفاء لا يغادر سقما.
عمر الحسين، «المملكة العربية السعودية»، 11/01/2007
اللهم رب الناس مذهب البأس اشف ابنه شفاء لا يغادر سقما واجعل اللهم ما اصابه هو ووالديه ابتلاء واجزل لهم الاجر العظيم به , اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين.
نواف محمد عافت الرويلي، «المملكة العربية السعودية»، 24/01/2007
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
ويشفي مرضانا ومرضى المسلمين.
فاطمه العمري، «المملكة العربية السعودية»، 25/01/2007
بسم الله ابدأ.
اللهم ياربي انت الشافي والمعافي اللهم اشفي عبدك الوليد شفاء عاجلا .
اللهم ألهم والديه الصبر والسلوان وأسعد قلبيهما بشفاء ابنهما الوليد ، انك على كل شيء قدير.
سليمان بن ناصر السلامة، «المملكة العربية السعودية»، 25/01/2007
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه.
فارس السبيعي-صحفي-الرياض، «المملكة العربية السعودية»، 27/01/2007
تأثرت كثيراً للمصاب الأليم الذي هو فيه الآن صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن خالد بن طلال شفاه الله واقامه من مرقده وأعان الله والديه وأحبته بالصبر على هذا المصاب الكبير، وانا ارى والله انها بشرى ساقها الله عز وجل لوالديه في هذا المبتلى والذي اصاب أعز وأقرب الناس لديهما ليمحص إيمانهما فإن صبرا وإحتسبا عند الله فلهم الأجر العظيم ولعل يكتب للأمير الشفاء العاجل جزاءاً لهما وتكون الفرحة فرحتين وماهذا على الله بعزيز.. وفي نهاية الأمر أرفع يدي إلى الله الشافي والمعافي بأن يمن بالشفاء والعافية على الأمير الوليد إنه ولي ذلك والقادر .
فهد اليامي، «المملكة العربية السعودية»، 06/02/2007
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه.
ياسميع الدعاء
أحمد سعد العبيري، «المملكة العربية السعودية»، 28/02/2007
أسئل الله العلي العظيم ان يشفي سمو الامير الوليد ابن خالد ابن الوليد بن طلال وان يعين والديه ويصبرهم ....
مجدى شلبى، «مصر»، 04/03/2007
أمل ورجاء، وتوسل ودعاء بأن يعود بإذن الله سالماً معافاً إلى حضن إسرته لأن الله العلى القدير لن يخذل قلوباً تؤمن بقدرته ، وعيوناً تذرف الدمع رجاءاً فى لطفه وكرمه ومحبته ستخرج أيها (الوليد) من صمتك فى القريب ، وسنسمع صوتك الحبيب من جديد ، وليس هذا على الله ببعيد لقد شاء ربك أن تحدثنا الآن بلغة الصمت ونحن فى أشد الشوق لأن نسمع صوتك لن يخذلنا الرب أبداً لن يخذلنا الرب أبداً
وهو سبحانه الآمر عباده فى محكم التنزيل (ادعونى أستجب لكم) :
فيا الله ياحنان يامنان ، مُن علي عبدك الوليد ، بن عبدك خالد ، بن أمتك الجازى بالشفاء ، وأمده بقوة من قوتك وقدرتك ، وعطاءاً من عظيم لطفك بأهله ورحمتك ، إنك سبحانك على كل شىء قدير، اللهم رب الناس إله الناس أذهب الباس ، وأشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاءاً لا يغادر سقماً ... اللهم منا الدعاء ، ومنك الإجابة آمين ..
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
مارينا البغدادي من العراق، «فرنسا ميتروبولتان»، 05/03/2007
أسأل الله العزيز الجليل المعافي المشافي صاحب الاسماء الحسنى والصفات العلى ان يشفيه من مرضه ويلبسه ثوب العافية ويقر عين اهله فيه .
ويجعل في حالته نموذجاً للشفاء من حالة الوفاة الدماغية , عاجلاً ليس اجلاً يارب العالمين انك ولي ذلك والقادر عليه. اللهم انك قلت ادعوني استجب لكم . فهذا الدعاء ومنك الاجابة.
خالد الدهمش، «الولايات المتحدة الامريكية»، 07/04/2007
يارب يارب يارب ياارحم الراحمين يامشافي يامعافي شافه وعافاه برحمتك يارب، وصبر اهله ياارحم الراحمين.
عبدالله المحضار، «المملكة المتحدة»، 27/01/2008
الله يشفيه ويصبر اهله.
بدر الحقباني، «فرنسا ميتروبولتان»، 10/03/2008
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشيفه.
 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام