الخميـس 09 جمـادى الثانى 1424 هـ 7 اغسطس 2003 العدد 9018
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

أميرة: خالتي نبيلة عبيد لم تفرضني على الساحة لكنها تظل مثلي الأعلى

القاهرة: عكاشة أبو الدهب
اختار المخرج عادل الأعصر والمؤلف محمود أبو زيد الوجه الجديد أميرة لتجسيد شخصية «قمر» طالبة الثانوية العامة ابنة عبد الرحمن أبو زهرة وفادية عبد الغني في أحداث مسلسل «العمة نور» الذي يصور حاليا بأحد الاستديوهات ويعرض خلال رمضان القادم في العديد من القنوات العربية، وقد بدأت أميرة تصوير دورها في المسلسل. والذي لا يعرفه الكثيرون ان أميرة هي ابنة أخت الفنانة نبيلة عبيد التي تجسد دور عمتها في الحلقات.

وتقول أميرة عن دورها لـ«الشرق الأوسط»: من خلال دوري الذي أجسده في الاحداث يتم طرح مشكلة امتحانات الثانوية العامة ومدى تأثير تلك المشكلة على الجيل الحالي.

وتؤكد اميرة انها تحب التمثيل منذ طفولتها وكانت تذهب مع خالتها نبيلة عبيد وهي تصور أعمالها واكتسبت خبرات كبيرة منها، وقد جاء ترشيحها «للعمة نور» عندما شاهدها المؤلف عند خالتها وأثناء مراجعتهم للسيناريو نظر إليها وقال لها: أنت «قمر» في الحلقات وباركت خالتها الاختيار وعندما شاهدها المخرج عادل الأعصر أعجب بها.

وقالت أميرة: أنا عاشقة لخالتي الفنانة والانسانة وهي مثلي الأعلى في الحياة والفن، كما أنني أعشق أداءها وأدوارها وأتمنى أن أسير على خطواتها.

وتعترف أميرة انها كانت خائفة جدا عند الوقوف أمام الكاميرات لأول مرة في الحلقات إلا ان مساندة المخرج وخالتها وباقي فريق العمل لها ساعدها على تخطي الموقف، لكنها تخشى من رأي الجمهور عند عرض العمل المقرر له في شهر رمضان.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام