السبـت 21 ذو الحجـة 1423 هـ 22 فبراير 2003 العدد 8852
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

«سامسونج إليكترونيكس» تطلق خدمة «بطاقة تسجيل المنتج» في الشرق الأوسط

اطلقت «سامسونج اليكترونيكس»، الشركة الرائدة في مجال التقنيات الرقمية، خدمة بطاقة تسجيل المنتج، وهي خدمة جديدة في مجال «ادارة علاقات العملاء» CRM، مؤكدة التزامها الدائم بتفهم احتياجات عملائها في المنطقة وتلبية هذه الاحتياجات.

وقال بي دبليو لي، رئيس سامسونج اليكترونيكس الشرق الاوسط وافريقيا: «تمثل البساطة العنصر الاساسي لمفهوم هذه الخدمة، حيث يمكن للعملاء ملء بطاقة تسجيل المنتج لدى منفذ البيع عند شراء اي من منتجات سامسونج، او مباشرة عبر موقع الشركة على الانترنت www.samsungmea.com. وتستطيع الشركة عبر هذه الخدمة تطوير خدماتها للعملاء، الذين سيجنون فوائد كثيرة الى جانب تأهلهم للفوز بالعديد من الجوائز، من بينها تلفزيونا سامسونج قياس 54 بوصة و 20 هاتفا متحركا من طراز تي 100، وذلك بمجرد ان يملأوا بطاقة التسجيل. وقد تم اطلاق المشروع عالميا في شهر اغسطس (آب) 2002، ليشمل آسيا واميركا اللاتينية، بعد اطلاقه في اميركا الشمالية في سبتمبر (ايلول) 2001 وفي اوروبا في ابريل (نيسان) 2002.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام