الثلاثـاء 12 رمضـان 1422 هـ 27 نوفمبر 2001 العدد 8400
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

الجريسي موزعا رئيسيا لمنتجات «إتش بي» في السعودية

الرياض: «الشرق الأوسط»
وقعت مؤسسة الجريسي لخدمات الكومبيوتر والاتصالات اتفاقية توزيع لمنتجات شركة هيولت باكرد العالمية في السعودية. تشمل هذه الاتفاقية عقدين يصبح بموجبها الجريسي موفراً للحلول الشاملة والموزع الرئيسي. ومن المتوقع أن يتم توقيع اتفاقية أخرى في وقت لاحق ليصبح الجريسي مقدما لخدمات الصيانة والدعم الفني.

وقال عبد الرحمن الجريسي رئيس مجموعة الجريسي «إن هذه الاتفاقية تعد من أهم الاتفاقيات التي وقعتها المؤسسة منذ تأسيسها، اذ تعد شركة اتش بي من أكبر الشركات العالمية في مجال تقنية المعلومات العالمية، وتأتي اهميتها كونها الشركة الوحيدة التي تقدم جميع المنتجات الخاصة بتقنية المعلومات مثل الأجهزة المركزية الكبيرة وأجهزة خدمة محطات العمل والبرامج وشبكات نقل المعلومات وأجهزة التخزين الضخمة، إضافة إلى الطابعات على مختلف أنواعها حيث حصلت على أكبر حصة في السوق العالمي والمحلي للطابعات».

وقال الدكتور ألبرخت فيرلنغ مدير عام شركة اتش بي في الشرق الأوسط «إن شراكتنا مع الجريسي سوف توفر للشركة انتشارا اكبر ووصولا أكثر لقاعدة اكبر من المستخدمين والعملاء». من جهته أكد إبراهيم آل معيقل المدير العام التنفيذي لمؤسسة الجريسي أن «الاتفاقية دخلت حيز التنفيذ بالفعل وأنها أثمرت عن عدد من المشاريع الكبيرة في القطاعين الحكومي والخاص في السعودية سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق».

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام